اعلان
اعلان

"لسه سنجل".. أغرب "فوتوسيشن" لشاب مع مانيكان في الفيوم

أغرب فوتوسيشن لشاب مع مانيكان في الفيوم
أغرب فوتوسيشن لشاب مع مانيكان في الفيوم
كتب : سمر مكى

'لم يكن الفوتوسيشن لمنع زوجتي من الظهور لأنها منتقبة، أو لأني في الأصل سنجل'، بهذه العبارة بدأ محمود الكريم، 28 عامًا، من السيدة زينب بالقاهرة، حديثه مع 'أهل مصر' معلقًا على انتشار صوره مع المانيكان.

فوتوسيشن لشاب مع مانيكان في الفيوموأضاف أنه بدأت قصة الفوتوسيشن من شهر أكتوبر الماضي، بعد انعقاد جلسة تصوير أثناء تساقط الأمطار في الإسكندرية، تحت مسمى 'يوميات مواطن مبلول' مع المصور رضا الحكيم نجل عمه، كنوع من الدعابة وإعطاء روح للمواطنين التعامل مع المطر والشتاء أنه خير لنا، وأننا لن نتكاسل فيه، وبالفعل تمت جلسة التصوير وهو يرتدي 'فانلة بحملات' وهو لا يعلم العواقب التي بعدها.نشر محمود الصور عبر السوشيال ميديا فرأتها خطيبته، وتحولت بعدها قصة الحب التي بينهما إلى ذكرى، بعد أن فسخت خطبتها منه بسبب أنه لم يستشيرها قائلة له' مش هتجوز واحد أتصور بفانلة بحملات في الشارع شكلي هيكون ايه قدام الناس'.

فوتوسيشن لشاب مع مانيكان في الفيومقال محمود في تصريحاته ل'أهل مصر'، إنه لم يحزن من تصرف خطيبته ولم يندم على جلسة التصوير التي كانت سببا في فسخ الخطبة قبل الفرح ب 4 شهور في يوم 'عيد الحب، بل كانت المفاجئة بعدم تأجيل فرحه ولكن استبدل العروسة بمانيكان ليخلق لنفسه جو من الرومانسية والدعابة بالاشتراك مع نجل عمه رضا الحكيم.

في يوم عيد الحب قرر محمود الحكيم استكمال 'يوميات مواطن مبلول' فذهب مع نجل عمه إلى محافظة الفيوم، بمنطقة 'ماجيك ليك' في وادي الريان، وقام بانعقاد جلسة تصوير وهو يرتدي بدلة الفرح مع مانيكان بلاستيك مجهزها بفستان عروسة، وقام فيها بتمثيل دور العريس والعروسة ببراعة في كافة الصور، ونشر الصور على السوشيال ميديا والتي شغلت الرأي العام في تعليقات مختلفة بين عريس يمنع زوجته من الظهور لأنها منتقبة ويستبدلها بمانيكان، وآخر كنوع من السخرية في عيد الحب ' لم تكون سنجل في الفلانتين عريس مصري مع مانيكان'.

فوتوسيشن لشاب مع مانيكان في الفيوم

جدير بالذكر، أن رواد 'السوشيال ميديا' تداولوا في الساعات الماضية، جلسة تصوير غريب ومختلفة من نوعها، تتمثل في عريس مصري مع عروسة مانيكان مرتدية فستانا أبيض تشبه العروس ليلة الزفاف.

وتناقلت الشائعات عبر رواد السوشيال ميديا على موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك»، أن تلك جلسة التصوير هي فكرة عن تعنت العريس لعدم ظهور عروسته لكونها منتقبة، ولكن الأمر لم يكن بذلك.

الفوتوسيشن الذي بسببه فسخ محمود خطوبته

الفوتوسيشن الذي بسببه فسخ محمود خطوبته

الفوتوسيشن الذي بسببه فسخ محمود خطوبتهالفوتوسيشن الذي بسببه فسخ محمود خطوبته

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو