اعلان

طرق انتقال فيروس كورونا وأعراضه والوقاية منه.. ندوة بتمريض الفيوم

كلية التمريض تنظم ندوة عن "كورونا" بالفيوم
كلية التمريض تنظم ندوة عن "كورونا" بالفيوم

نظمت كلية التمريض بجامعة الفيوم برئاسة الدكتور طلال عبد الرحيم عميد الكلية، وتحت إشراف الدكتور أحمد جابر شديد رئيس الجامعة، اليوم الأربعاء، ندوة عن فيروس كورونا وطرق انتقاله وأعراض الوقاية منه.

تناولت الندوة عدد من المحاور حول 'فيروس كورونا' الجديد وطرق انتقال المرض، وأعراضه الصحية المصاحبة له، وسبل الوقاية منه وكيفية مكافحته من قبل المؤسسات والأفراد بالإضافة إلى كيفية التعامل مع الشخص المصاب.

واستعرض الدكتور طلال عبد الرحيم، تطورات انتشار فيروس 'كورونا' منذ ظهوره حتى الآن، وحالات الإصابة والوفاة التي سببها فيروس 'كورونا' في جميع أنحاء العالم.

كلية التمريض تنظم ندوة عن 'كورونا' بالفيوم

وأشارت الدكتورة فاطمة إسماعيل، أنّ تلك الندوة تأتي ضمن فعاليات الأسبوع البيئي الذي ينظمه قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة الفيوم، مؤكدةً على ضرورة الاهتمام بإقامة عدد من الندوات التوعوية الخاصة بفيروس 'كورونا' ومخاطره، من أجل أخذ الاحتياطات والاعتبارات اللازمة لمكافحة هذا الفيروس والقضاء عليه.

جدير بالذكر أنّ الأسبوع الماضي تم عمل ندوتين أخرتين حول فيروس 'كورونا' في كلية الطب بجامعة الفيوم، وتلاها ندوة أخرى عن نفس الفيروس بكلية السياحة والفنادق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أونروا: لن نخلي مواقعنا في غزة وسنحافظ على وجودنا في رفح الفلسطينية لأطول فترة