اعلان

تعليم الأقصر: لا تعطيل للدراسة غدًا الثلاثاء في مدارس المحافظة

مديرية التربية والتعليم بالأقصر
مديرية التربية والتعليم بالأقصر

رغم سوء الأحوال الجوية التي تشهدها محافظة الأقصر اليوم الإثنين، من رياح شديدة وغيوم سوداء مهيئة لزيادة فرص سقوط الأمطار في وقت التي منعدمه الآن، إلا أن هناك انتظام في سير العملية التعليمية داخل مدارس مدن ومراكز الأقصر.

وأكد عبداللطيف عمران مدير عام مديرية التربية والتعليم بمحافظة الأقصر، في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر" أن الدرسة سوف تنتظم غداً الثلاثاء دون تأجيل في 927 مدرسة إبتدائية، وإعدادية، وثانوية، ويتلقى أكثر من 245 ألف طالب وطالبة شرح مفصل لموادهم الدراسية حسب الجداول المقرره.

وأضاف مدير تعليم الأقصر، أن مديرية التربية والتعليم بالأقصر حرصت على استلام كافة المخصصات من الكتب الدراسية الخاصة بالفصل الدراسي الثانى لمختلف الصفوف، وجرى توزيعها على الإدارات التعليمية والتى قامت بدورها بتوزيعها على المدارس، موضحًا إن كافة الطلاب استلموا كتبهم بعد سداد المصروفات اللازمة.

وجدير بالذكر أن إدارة الأزمات والكوارث بديوان عام الأقصر تتابع غرفة العمليات الرئيسية المتصلة بمراكز ومن الأقصر السبعة لمواجهة أي طارئ قد يحدث فجأة في ظل عدم استقرار الطقس بالمحافظة، كما ألغت سرعة الرياح رحلات البالون الطائر صباح اليوم.

WhatsApp
Telegram