اعلان

محافظ الدقهلية يجتمع بأعضاء المجلس القومي للمرأة

اجتماع أعضاء المجلس القومي للمرأة
اجتماع أعضاء المجلس القومي للمرأة
كتب : عمروعلى

عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم الأربعاء، اجتماعًا بالمجلس القومي للمرأة، وذلك بحضور الدكتورة فرحة الشناوي المقرر العام لفرع المجلس القومي للمرأة بالدقهلية وأعضاء المجلس.

وأكد "مختار" علي أن المرأة نصف المجتمع وكل دعمي لها لأنها اللبنة الأساسية في بناء الأسرة فهي التي تقوم الليل والنهار من أجل اسرتها فبدون المرأة لا وجود للمجتمع.

واستمع محافظ الدقهلية خلال الاجتماع إلى شرحًا تفصيليًا عن نشاط فرع المجلس القومي للمرأة بالمحافظة في المجالات المختلفة والتي تتمثل في التوعية والتثقيف بكل ما يتعلق بقضايا وحقوق المرأة وأيضاً حملات طرق الأبواب في القري والنجوع لرفع الوعي لدى المرأة المعيلة بالإضافة إلى إقامة معارض لتسويق منتجات المرأة المعيلة وذوي ريادة الأعمال للتمكين الاقتصادي للمرأة.

وتناول الاجتماع عدة موضوعات منها تطوير قرية طمى الزهايرة بالسنبلاوين، وقرية أم كلثوم وتحويل منزلها التي تربت فيه الي مزار سياحي للمترددين على القرية من عشاق سيدة الغناء العربي.

وأشاد المحافظ بدور الرائدات الريفيات في توعية المرأة في مختلف قرى ونجوع ومراكز المحافظة مشيداً بدور المجلس القومي للمرأة التثقيفي والتنويري لسيدات مصر.

ووجه مختار بضرورة الاهتمام بشكاوى ومتطلبات المرأة الدقهلاوية والعمل الجاد على اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لحل المشكلات وتحقيق متطلبات المرأة مشيراً لأهمية تنفيذ ربط إلكتروني بين فرع المجلس القومي للمرأة بالدقهلية والمركز التكنولوجي الجديد لتلقي الشكاوي والرد عليها.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
إيران تعلن تفاصيل مراسم تشييع ودفن ضحايا تحطم المروحية الرئاسية