غرفة طؤارئ بالمحلة لمواجهة نوبات الطقس السيئ

شفط المياة
شفط المياة

قام اللواء حاتم زين العابدين رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى، اليوم الخميس، بمتابعة أعمال رفع مياه الأمطار من شوارع مدينة المحلة الكبرى، وذلك منذ الساعات الأولى من فجر اليوم.

شفط المياة

وجه 'زين العابدين' تعليماته لمسئولى الأحياء وشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمحلة الكبرى بسرعه دفع السيارات لرفع المياه من الشوارع وتطهير آبار الصرف بالنافوري، كما أمر نوابه بسرعة التحرك لمتابعة شكاوى المواطنين والحالة المرورية وأعمال رفع المياه من الشوارع.

شفط المياة

كما تم تشكيل غرفة عمليات طارئة بالديوان العام لرئاسة مركز ومدينة المحلة الكبرى لمواجهة هذه الأمطار المتوقعه وموجة الطقس السيء و تم خلالها التنسيق مع الجهات المعنية من الشرطة والمرور والصحة والتعليم و الإسعاف لاتخاذ اللازم لمواجهة الطقس السئ.

شفط المياة

ومن الجدير بالذكر أنه في اطار الاستعدادات لمواجهة هذه الموجة تم التنبيه على جميع مسؤولي الوحدات المحلية بضرورة التواجد على مدار اليوم و تجهيز سيارات رفع المياه و جميع معدات النظافة خلال هذه الفتره كما تم التنبيه علي جميع مسئولي الإنارة بالأحياء والقرى بسرعه رفع الوصلات المخالفه على أعمدة الإنارة ورفع جميع المفاتيح حرصا على حياة المواطنين.

شفط المياة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً