اعلان

للعام العشرين.. إذاعة وسط الدلتا تعلن عن مسابقة الأم المثالية

الام المثالية
الام المثالية

أعلنت إذاعة وسط الدلتا بطنطا، اليوم السبت، عبر أثيرها، عن المسابقة السنوية بعنوان "ست الحبايب"، والتى تنظمها الإذاعة للعام العشرين على التوالي بالتزامن مع الاحتفال بعيد الأم في الحادي والعشرين من شهر مارس من كل عام.

وتطلق المسابقة هذا العام تحت شعار "أمهات قهرن المستحيل" تحت رعاية الإذاعي محمد نوار رئيس الإذاعة المصرية والإذاعية منال هيكل رئيس شبكة الإذاعات الإقليمية.

وأوضحت الإذاعية سحر الجبالي مدير عام إذاعة وسط الدلتا أن شروط الاشتراك في المسابقة تتضمن أن تكون الأم معيلة لأولادها ولها قصة كفاح في مواجهة وقهر الفقر والإعاقة والبطالة والجهل وقامت بتربيتهم في ظل غياب الأب حتى تصل بهم لبر الأمان ويكونوا قد حصلوا على مؤهلات دراسية.

ويتم تلقي المكالمات من المستمعين في 6 محافظات بالإقليم هى الغربية والمنوفية والدقهلية وكفر الشيخ ودمياط والشرقية لترشيح الأمهات عبر تليفوني الإذاعة رقم 0403458004 و0403458011 على مدى أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء أسبوعيًا، حيث يتم تجميع أسماء المرشحات وتقييم الحالات وفقًا للظروف التي مرت بها تمهيدًا لإعلان أسماء الفائزات في نهاية شهر مارس على أن يتم توزيع الجوائز بمقر محافظتى المنوفية والغربية، حيث يتم منحهن جوائز مالية وعينية مقدمة بدعم من تلك المحافظتين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً