اعلان

مستشفى المحمودية يطرد طفلة خوفا من "كورونا".. ووالدها يستغيث بمحافظ البحيرة

استغاثة
استغاثة

استغاث مواطن، بمحافظ البحيرة، بسبب قيام موظف في مستشفى المحمودية بإغلاق باب المستشفى وعدم استقبال طالبة مصابة بنزلة برد خوفاً من إصابتها بفيروس كورونا.

وقال السيد عبد الرؤف السيد حرازي، مقيم في عزبة الحمل التابعة لمركز المحمودية، إنه توجه مساء أمس إلى مستشفى المحمودية العام لإجراء الكشف الطبي على نجلته 'ندى السيد عبدالرؤف، 18 عاما' بعد إصابتها بنزلة برد شديدة، إلا انه فوجئ برفض استقبال الحالة، وطلبت طبيبة الاستقبال تحويل نجلته إلى مستشفى الصدر بمدينة دمنهور.

وتابع: 'المستشفى رفضت إرسال سيارة إسعاف من المستشفى إلى مستشفى الصدر، و تم طردي أنا وابنتي وأغلق باب المستشفى خوفاً من كورونا.. الدكتورة وكل العاملين خافوا من علاج بنتي لانها كانت في حالة عطس مستمرة و البرد كان شديد و رفضوا علاجها'.

و ناشد المواطن محافظ البحيرة، ورئيس الجمهورية بالتدخل واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المستشفى العام بمركز المحمودية والتحقيق في الواقعة، لافتاً إلى أن المواطن يعني من قلة الحصول على الخدمات الصحية في ظل الأزمة الراهنة والخوف والقلق الشديد الذي يسيطر على المواطنين.

وأوضح أنه قام بتوفير سيارة نصف نقل لنقل نجلته إلى مستشفى الصدر بدمنهور بعد رفض مستشفى المحمودية استخراج سيارة إسعاف له، مؤكدا أن مستشفى الصدر استقبلت نجلته أفضل استقبال وقامت بجميع الفحوصات الطبية اللازمة والتأكد من عدم إصابتها بفيروس كورونا

بعد تدهور الحالة الصحية لها، بسبب عدم استقبالها في مستشفى المحمودية.

مواطن يستغيث

مواطن يستغيث

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند (2-0) في نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | إلغاء هدف دورتموند