نشرة أخبار قنا: حظر "الشيشة" بالمقاهي.. ضبط متهمين قتلا مزارعًا..سبب نقص الكمامات بالمحافظة.. وتسليم 12 وحدة سكنية للأسر الأولي بالرعاية

نشرة أخبار قنا اليوم الاثنين- أرشيفية
نشرة أخبار قنا اليوم الاثنين- أرشيفية

تقدم 'أهل مصر'، نشرة أخبار اليوم الإثنين 16 من مارس 2020، والتي نستعرض فيها أهم الأحداث التي شهدتها محافظة قنا على مدار اليوم:

محافظ قنا يسلم 12 وحدة سكنية للأسر الأولي بالرعاية

سلم اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، شهادات تخصيص ل 12 وحدة سكنية بالإيجار في الظهير الصحراوي بقرية كرم عمران ضمن المشروع القومي للإسكان الاجتماعي محور الأولي بالرعاية.

ضبط متهمين قتلو مزارعًا ب 10 طلقات بقنا لخلافات ثأرية

تمكنت مباحث شرطة مركز دشنا، من ضبط بركات.م.ع، وأبوبكر.م.ع، متهمين بعد ارتكابهم واقعة مقتل ،أحمد. ح. م، مزارع، في تجديد خصومة ثارية بقرية نجع عبدالقادر التابعة لمركز دشنا، شمالي قنا

نقيب صيادلة قنا أزمة "كورونا" السبب في نقص الكمامات ويذكر بدائل

قال الدكتور أحمد النقيب، نقيب صيادلة قنا ، إن أزمة الكمامات فى المحافظة ليس للصيادلة أى دور فيها، فالكمامات من الأصناف الراكدة بالصيدلية حيث أن الطلب عليها للشراء منخفض وذلك قبل أزمة فيروس كورونا، الحالية، والكميات التي كانت موجودة انتهت خوفًا من انتشار الفيروس، كما ذكر أن غسيل الايدين بالماء والصابون لمدة 20 ثانية كافية تماما ومثلها مثل أفضل المطهرات.

محافظ قنا: مواطن واحد لزيارة المريض يوميا بجميع مستشفيات المحافظة

قرر اللواء أشرف الداودى، محافظ قنا منع زيارات المرضى بجميع مستشفيات المحافظة واقتصار الزيارة على مواطن واحد فقط للمريض يوميا ولمدة ساعة واحدة من ٣ الى ٤ مساءً، للوقاية.

محافظ قنا يوجه بتجنب الإزدحامات وعدم شرب الشيشة فى المقاهى

وجه اللواء أشرف الداودى، محافظ قنا، بضرورة الإبتعاد عن التجمعات وأماكن الإزدحام ووجه كذلك بعدم شرب المياه من المُبردات الموجودة بالشوارع وعدم شرب الشيشة فى المقاهى كإجراءات إحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مباشر.. انطلاق قرعة الدوري المصري 2024- 2025 (لحظة بلحظة) | الأهلي والزمالك في الجولة الـ15