اعلان

نشرة أخبار بنى سويف: إلغاء الأسواق العشوائية وإغلاق المحال العامة والمقاهي.. إجراء القرعة العلنية لمديرية الأمن.. و"زينب عبدالحميد" أمًا مثالية للمحافظة

ديوان عام محافظة بني سويف
ديوان عام محافظة بني سويف

تقدم 'أهل مصر'، نشرة أخبار اليوم الثلاثاء 17 من مارس 2020، والتي نستعرض فيها أهم الأحداث التي شهدتها محافظة بني سويف على مدار اليوم:

تخفيض أعداد العاملين في المديريات الخدمية والوحدات المحلية ببني سويف

أصدر الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، قرارا بتكليف السكرتير العام للمحافظة ورؤساء الوحدات المحلية ومديري مديريات الخدمات ورؤساء المصالح الحكومي بتحديد العاملين الذين تسمح طبيعة عملهم بالبقاء في المنزل طوال مدة سريان قرار رئيس مجلس الوزراء بتخفيض عدد العاملين في المصالح والأجهزة الحكومية، والذى يأتى ضمن حزمة الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة، لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

إلغاء الأسواق العشوائية وإغلاق المحال العامة والمقاهي لمواجهة "كورونا"

قرر المحافظ الغاء كافة الأسواق العشوائية على مستوى مراكز ومدن المحافظة، وإغلاق كافة المحال العامة والمقاهي والكافيهات والجيم والسيبرات 'يوميا ' بداية من الساعة 10 مساءً وحتى 6 صباحًا، باستثناءالمخابز والصيدليات ومحلات السوبر ماركت والبقالة بكافة أنواعها وأحجامها،ويفضل للمحلات أن تقدم خدمة التوصيل للمنازل'الديلفيري'، وذلك بداية من اليوم الثلاثاء 17 مارس الجاري.

محافظ بني سويف: مديرية الصحة هي الجهة المنوط بها التحدث عن تطوروات "كورونا"

أكد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، أن مديرية الصحة هي الجهة الوحيدة في المحافظة، المنوط بها الحديث والإعلان عن أية مستجدات خاصة بفيروس كورونا المستجد، مشيرًا إلى أن وكيل وزارة الصحة بالمحافظة هو المسئول الوحيد المسموح له بالحديث عن الفيروس.

محافظ بني سويف يترأس اجتماع مواجهة عدوى كورونا

ترأس الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، اليوم الثلاثاء، إجتماعا موسعا بشأن تنفيذ الخطة الشاملة للدولة في مواجهة فيروس كورونا المستجد.

محافظ بني سويف يشهد قرعة الحج العلنية لمديرية الأمن

شهد الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، اليوم الثلاثاء، واللواء زكريا صالح، مدير الأمن، مراسم قرعة الحج العلنية لمديرية أمن بني سويف للعام الحالى '2020' وذلك بالاستاد الرياضي.

'زينب الشيخ' تفوز بـ الأم المثالية ببني سويف والثالثة على مستوى الجمهورية

أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي، اليوم الثلاثاء، عن فوز زينب عبدالحميد، وشهرتها 'زينب الشيخ'، عضو مجلس الشعب السابق عن مركز ومدينة سمسطا جنوب غرب بنى سويف، بلقب الأم المثالية على مستوى المحافظة، والمركز الثالث علي مستوي الجمهورية في مسابقة الأم المثالية لعام 2020.

لجنة أزمات بجامعة بني سويف لمواجهة كورونا

تابع الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بنى سويف، اليوم الثلاثاء، مع أعضاء لجنة إدارة الأزمات الرئيسية التي تم تشكيلها كإجراء استباقي لمواجهة فيروس كورونا، الإجراءات التي تم تنفيذها على أرض الواقع داخل كليات ومعاهد الجامعة والمستشفى والمدن الجامعية.

مصرع عامل وإصابة 5 آخرين في انقلاب سيارة ببني سويف

لقي عامل مصرعه، وأصيب 5 آخرون، بإصابات مختلفة، اليوم الثلاثاء، إثر إنقلاب سيارة ربع نقل بين قريتي أشمنت والميمون على الطريق الزراعي بمركز ومدينة ناصر شمال بني سويف، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلهم إلى المستشفى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً