اعلان

محافظ الشرقية يشدد على ضرورة تعقيم المؤسسات بصفة دورية

محافظ الشرقية
محافظ الشرقية

تابع الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، سير وانتظام العمل بدواوين المديريات الخدمية والمراكز والمدن والأحياء، للتأكد من تقديم الخدمات للمواطنين، بعد قرار تنظيم العمل بالجهات الإدارية كإجراء احترازي لمواجهة فيروس كورونا المستجد، وحرصا على سلامة وصحة العاملين.

وأكد المحافظ، على ضرورة الارتقاء بكافة الخدمات المقدمة للمواطنين في كافة قطاعات العمل وتلبية طموحاتهم ونيل رضاهم، مؤكداً على عدم الإخلال بما يقدم للمواطنين من خدمات أساسية.

وشدد محافظ الشرقية، علي ضرورة تطهير وتعقيم كافة المصالح والمؤسسات بصفة دورية مع التنبيه على العاملين بإجراء التطهير والوقاية بصفة دائمة وكذا تطهير وتعقيم دور العبادة بصفة دورية، مشددا على اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير الوقائية اللازمة لمجابهة فيروس كورونا المستجد.

ووجه محافظ الشرقية، بتفعيل دور لجان المتابعة الميدانية والتفتيش المالي والإداري بمتابعة تنفيذ ما تم اتخاذه من قرارات وإجراءات احترازية لمواجهة فيروس كورونا ومنها الالتزام بقواعد الصحة العامة بكافة المنشآت العامة والخاصة ودور العبادة تشديد الرقابة على جميع المحلات العامة وأماكن تخزين الأغذية والسلع والمنظفات والمطهرات حظر إقامة أنشطة اجتماعية "رياضية ثقافية " حظر تقديم الشيشة بالمقاهي والكافيتريات غلق دور المناسبات وقاعات الأفراح للحد من التجمعات حظر اقامة الأسواق الأسبوعية وأسواق الماشية وتجمعات الأسواق الشعبية حرصا على صحة وسلامة المواطنين وإعداد تقرير لاتخاذ ما يلزم حيال غير الملتزمين .

وشدد المحافظ، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بمتابعة أعمال النظافة ورفع القمامة من الشوارع أولا بأول حفاظا على البيئة وصحة المواطنين، وكذا رفع الإشغالات وفتح الطريق أمام حركة السيارات لإعادة الوجه الجمالي والحضاري لمدن المحافظة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القسام تفجر عين نفق مفخخ بقوة هندسية إسرائيلية في رفح