اعلان

نقل أول حالة إصابة بفيروس كورونا في بورسعيد إلى مستشفى العزل بالإسماعيلية (صور)

نقل أول حالة إصابة بفيروس كورونا في بورسعيد إلى مستشفى العزل بالإسماعيلية
نقل أول حالة إصابة بفيروس كورونا في بورسعيد إلى مستشفى العزل بالإسماعيلية

حصلت 'أهل مصر' على صورة نقل مديرية الصحة ببورسعيد أول حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد بالمحافظة، وهو مواطن هندي يعمل بمصنع سنمار، ويبلغ عمره 53 عامًا، من مستشفى الحميات إلى مستشفى أبو خليفة بمحافظة الإسماعيلية، عن طريق سيارة إسعاف.

نقل أول إصابة بفيروس كورونا في بورسعيد

وكان اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، قد أوقف العمل داخل أحد المصانع في المحافظة بعد ظهور حالة إيجابية لأحد الهنود العاملين به بالإصابة بفيروس كورونا.

نقل أول إصابة بفيروس كورونا في بورسعيد

وجاء من ضمن القرارات أيضًا، عزل العاملين داخل المصنع في العاملة حالياً بالمصنع وعدم خروجهم واعتبار المصنع منطقة حجر صحى بالإضافة إلى تواجد العاملين بالمصنع والمتواجدين بخارجه فى منازلهم لمدة أسبوعين.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده المحافظ لبحث تداعيات الموقف بعد ظهور الحالة الأولى لفيرس كورونا ببورسعيد بحضور المهندس عمرو عثمان، نائب محافظ بورسعيد ومدير إدارة الطب الوقائي، ومساعد مدير الأمن ومسئولى المصنع.

وتم التأكد خلال الاجتماع أنه تم عزل زوجة المصاب ووضعها تحت المراقبة بأحد المستشفيات، ووجه المحافظ بالبدء الفورى فى تنفيذ عملية تطهير وتعقيم شاملة للمصنع بأكمله ومستشفى الحميات التي تم التأكد من إيجابية الحالة خلال وجوده به.

WhatsApp
Telegram