المشرف العام على التحرير داليا عماد

نشرة أخبار سوهاج: إصابة 4 أشخاص في حوادث متفرقة.. مصرع شاب مجهول الهوية أسفل عجلات القطار.. إغلاق وتشميع 11 محلًا مخالفًا.. وإخلاء سوق الأحد بالمراغة

أهل مصر
مبنى محافظة سوهاج
مبنى محافظة سوهاج

تقدم "أهل مصر"، نشرة أخبار اليوم الأحد 22 من مارس 2020، والتي نستعرض فيها أهم الأحداث التي شهدتها محافظة سوهاج على مدار اليوم:

إصابة عامل إثر التعدي عليه من آخر بسوهاج

أصيب عامل فى العقد الثالث من العمر، اليوم، بجروح طعنية وقطعية، إثر التعدي عليه من عامل بسبب خلافات مالية بينهما، وتم نقل المصاب إلى مستشفى سوهاج الجامعي.

إصابة سيدتين وعامل في تصادم سيارتين بسوهاج

شهد مركز دار السلام جنوب شرق سوهاج، اليوم، حادث تصادم بين سيارتين، نتيجة التخطي الخاطئ، ما تسبب في إصابة سيدتين وعامل، وتم نقل المصابين إلى المستشفى الجامعى.

محافظ سوهاج يستجيب لـشكاوى مواقع التواصل الاجتماعي

وجه اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، باتخاذ الإجراءات اللازمة لإنارة طريق طراد النيل بنجع شرف التابعة لقرية تونس مركز سوهاج، لرفع العبء عن كاهل المواطنين، وذلك بعد تضرر الأهالي على موقع التواصل الاجتماعي "واتس آب" من وجود كشاف واحد على طول الطريق.

مصرع شاب مجهول الهوية أسفل عجلات القطار بسوهاج

لقي شاب مجهول الهوية، اليوم الأحد، إثر سقوطه أسفل قطار أسوان - القاهرة أمام مزلقان المستشار عبد الآخر بدائرة مركز طهطا شمال سوهاج، وتم نقله إلى مشرحة مستشفى طهطا المركزي، وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة لشاب في الثلاثينيات من العمر، مجهول الهوية، مصاب بجروح وكسور متفرقة بالجسم، وتم نقله إلى مشرحة المستشفي المركزي.

بسبب كورونا.. إغلاق وتشميع 11 محلًا مخالفًا فى سوهاج

شنت الوحدة المحلية لحي غرب سوهاج أمس السبت حملة مكبرة لمتابعة تنفيذ قرار غلق المحال العامة والمقاهي والكافيهات بنطاق دائرة الحي؛ وذلك من السابعة مساءً حتي السادسة من صباحا تنفيذا لقرار الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بمنع أي تجمعات كإجراءًا احترازيًا ووقائيًا لمقاومة الأمراض الوبائية لاسيما فيروس كورونا الذي انتشر مؤخرا.

محافظ سوهاج يهنئ المواطنين بذكرى الإسراء والمعراج

أعرب اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج عن خالص تهنئته لأبناء ومواطني سوهاج بذكرى الإسراء والمعراج، مهنئاً الأمة العربية والإسلامية والشعب المصري العظيم بتلك المناسبة، داعياً المولى عز وجل أن يحفظ لمصرنا الغالية أمنها واستقرارها، وأن يقينا البلاء وشر الوباء.

خوفًا من تفشي كورونا.. إخلاء سوق الأحد بسوهاج

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة سوهاج، اليوم الأحد، بالتعاون مع مجلس ومدينة المراغة، من إخلاء سوق الأحد بمركز المراغة بالقوة لعدم تعاون الأهالي، جاء ذلك بناءً علي توجيهات اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج بغلق الأسواق العشوائية بمختلف أشكالها، في إطار الإجراءات الاحترازية و التدابير الوقائية من وباء الكورونا.

إقرأ أيضاً:
عاجل
عاجل
تشكيل الزمالك أمام الترجي التونسي.. حميد أحداد يقود هجوم الأبيض