اعلان

تعليم قنا توجه بتوزيع ملصقات بالديوان للحث من خطر كورونا

تعليم قنا توجه بتعقيم المكاتب بالديوان لمواجهة كورونا
تعليم قنا توجه بتعقيم المكاتب بالديوان لمواجهة كورونا

أكد الدكتور صبري خالد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، خلال متابعته توزيع ملصقات التوعية بفيرس كوفيد 19 على الأماكن الظاهرة بالديوان، أن الوقاية والحذر واجب، لتفادي نقل العدوى و إضعاف المجتمع، واستنزاف مقدراته البشرية والاقتصادية.

كما وجه على تخفيض عدد العاملين داخل المكاتب و توفير مسافة كافية بين كل موظف وآخر، و السماح لبعض العاملات بإنجاز أعمالهن من المنزل حرصأً على صحتهن، وأكد على تخفيف التزاحم بين الجمهور، وعدم السماح لأكثر من مواطن بالتواجد داخل مكاتب إدارات الإحصاء، وشئون الطلاب وخدمة المواطنين والإدارات التي لها صلة مباشرة بالمواطنين .

وشدد الدكتور صبري خالد على اتباع الإجراءات الوقائية خلال جولته على مكاتب ديوان المديرية، للتوعية بغسل الأيدي كل 15 دقيقة، خاصة بعد التعامل مع الأوراق والمظاريف، واستخدام أقلام وأكواب للاستعمال الشخصي و تهوية المكاتب.

رافق وكيل الوزارة في جولته على إدارات الديوان، الأستاذ مصطفى قاسم مدير عام الشئون المالية والإدارية، والدكتور أحمد سعد مدير إدارة العلاقات العامة، ومحمد نصر الدين مدير التعليم الثانوي، حيث أشار إن شئون الديوان قد وفرت مواد مطهرة يمكن استخدامها بشكل دوري في تنظيف المكاتب و الأسطح، وحذر العمال من التهاون في نظافة دورات المياه و التخلص من المخلفات .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: مصر لم تتراجع عن دعواها ضد إسرائيل بمحكمة العدل الدولية