اعلان

بعد اختفاء توأمها من بطنها في الشهر السادس.. "سيدة الأقصر" تفجر مفاجأة: روحت أعمل "منظار" أجرولي عملية تفريغ

حمل التوأم - صورة أرشيفية
حمل التوأم - صورة أرشيفية

أثارت واقعة اختفاء توأم من بطن سيدة في الأقصر أثناء حملها في الشهر السادس، جدلا واسعا بين المواطنين وعلى صفحات التواصل الاجتماعي، حيث تنام سيدة وتحلم حلمًا بسيدة تقول لها: 'أنا هولدك دلوقتي دولا عيالي وأنا هاخدهم' لتستيقظ الفتاة وسط دماء خفيفة وسرعان ما عادات بطنها إلى طبيعتها.

اختفاء أجنة ولاء

وقال عبدالناصر محمد، والد الفتاة 'ولاء' لـ'أهل مصر' إنه تفاجأ باختفاء أجنة ابنته وفقا لتقرير وفحوصات مستشفى أرمنت المركزي صباح أمس الأربعاء، موضحا أن طبيب ابنته الخاص بها حدد لها أول ديسمبر المقبل لإجراء ولادة قيصرية في الشهر السابع، وكانت حامل في ولد وبنت.

وأكدت 'ولاء' إنها راضية بقضاء الله وقدره، موضحة أن ذلك لم يحدث معها من قبل، ولا يوجد أحد في العائلة أصيب بذلك، وحملت مرتين قبل ذلك وأجهضت الجنين ولكن كانت هناك مفاجأة أيضا.

مفاجأة جديدة

وتابعت أن المرة الأولى حملت بشكل طبيعي ولم تجد أي مشاكل في الحمل حتى قدوم الشهر الثاني وذهبت إلى طبيبها الخاص وأعطاها عقاقير طبية كعلاج عادي، وعندما عادت إلى المنزل أخذت العلاج وذهبت إلى الحمام وتفاجأت بنزيف دم وذلك الوقت ليس بميعاد الدورة الشهرية، فقالت لها أم زوجها: 'إن ذلك تسقيط جنين'، وعادوا إلى الدكتور وتبين إنها في حالة إجهاض.

حمل كاذب

واستكملت 'ولاء' حديثها لـ'أهل مصر' الحمل الثاني كان منتظم إلى بلوغ الشهر الرابع وخلال الفترة الماضية من ذات الحمل لم يحدث أي مشاكل، فلما ذهبت إلى الطبيب تبين أن الجنين لا يوجد به نبض فتوجب إجهاضها.

وأوضحت أنها حملت للمرة الثالثة بعد متابعة من الطبيب وبعد فترة تبين أنه حمل كاذب، مشيرة إلى أنه ذهبت إلى القاهرة لإجراء عملية منظار حسب آراء عدة أطباء نساء وتوليد بالأقصر.

وتابعت: 'أول ما جيت من القاهرة روحت إلى دكتوري الخاص بيا، وقال لي: إن ده مش منظار إللي اتعملك، دي عملية تفريغ حسب التقارير الموضحة ذلك'.

مستشفى أرمنت المركزي بالبر الغربي

ومن جانبه، قال مستشفى أرمنت المركزي بالبر الغربي لمحافظة الأقصر: 'حضرت سيدة تدعى ولاء عبد الناصر، في العقد الثالث من العمر، من حاجر الرزيقات بأرمنت، مصابة بنزيف شديد، وعند توقيع الكشف عليها تبين عدم وجود آثار حمل، رغم تأكيدها أنها كانت حامل في توأم وفي الشهر السادس، وإثباتها لذلك بالأدلة سواء روشتات متابعة وصور أشعة وصور لها نفسها خلال فترة الحمل حيث كانت بطنها كبيرة'.

وأكد الدكتور محمد عز الدين رئيس قسم النساء والتوليد بالمستشفى، أنه بسؤال السيدة عن كيفية حدوث ذلك، أكدت حسب روايتها 'أنها حلمت بكابوس رأت خلاله سيدة بتتخانق معاها وتقول لها: لازم أولدك دلوقتي، ومقدرتش تقاومها، وعندما استيقظت وجدت دم على السرير وبعدها جاءت إلى المستشفى لكي تطمئن، وكانت المفاجأة هنا لم نجد حمل في الرحم ولا أجنة ولا أي آثار لوجود حمل من الأساس'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً