اعلان

طعنات الشك في بولاق الدكرور.. قصة مُدرسة قٌتلت على يد زوجها أمام محراب العلم (فيديو وصور)

المتهم بقتل زوجته مُعلمة بولاق الدكرور- والمجني عليها
المتهم بقتل زوجته مُعلمة بولاق الدكرور- والمجني عليها

جريمة بشعة شهدها شارع بولاق الدكرور في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، عندما أقدم زوج على قتل طليقته المُدرسة طعنًا بـ'خنجر' وجلس يشرب سيجارة بجوار جثتها مرددًا:'قتلتها عشان بتخوني وأخدت مني الشقة ومنعتني من إني أشوف ولادي'.

المتهم بقتل زوجته معلمة بولاق الدكرور المتهم بقتل زوجته معلمة بولاق الدكرور

تفاصيل الواقعة كشفها أحد شهود العيان في حديثه لـ'أهل مصر'، حيث قال إن الجريمة وقعت في السابعة ونصف من صباح اليوم، وأن المجني عليها تعمل مُعلمة في إحدى المدارس الخاصة بالمنطقة، وأن المتهم حضر أمام المدرسة منتظرًا طليقته، وعندما شهدها تنزل من 'توك توك' أسرع وراها وقام بطعنها بالخنجر في ظهرها وبطنها حتى سقطت على الأرض غارقة في دمائها.

ونوه الشاهد، بأن المتهم عقب قتل طليقته المُعلمة جلس بجوار جثتها يشرب سيجارة وررد:'أنا مستني الحكومة مش همشي'، إلى أن تجمع العديد من الأهالي ووضعوا كراتين على جثتها وأبلغوا رجال المباحث وسيارة الإسعاف وألقى القبض على المتهم، وتم نقل المجني عليها إلى مشرحة المستشفى ببولاق الكرور'.

وحصل 'أهل مصر' على فيديو جديد للمتهم بقتل زوجته مُعلمة بولاق الدكرور، والذي تبين فيه أن المتهم جلس يشرب 'سيجارة' بجوار جثة زوجته، وقال إنه لديه بنتين في الصف الأول الثانوي والثالث الإعدادي، وإنه يعمل سائق على تاكسي، لافتًا إلى أنه عند عودته إلى المنزل، لا يجد زوجته، وعودتها في التاسعة مساءً كل يوم.

وأضاف الزوج المتهم: 'اكتشفت إنها بتخوني مع واحد اسمه حسن حسني، وعملت محضر فيها واتعرضت على النيابة وخرجت بعد يومين'.

وتابع المتهم: 'أنا منفصل عنها منذ 20 شهرًا ولكنها كانت مقيمة معايا في المنزل، وبيحصل بينا علاقة مُحرمة ولما واجهتها بخيانتها، أحضرت بلطجية ورمولي هدومي في الشارع وأخدت شقتي اللي مضيع عمرى كله فيها، ومنعتني من إني أشوف ولادي'.

محترمة وليس لديها أي علاقة

وكذّب شاهد عيان آخر، أقوال الزوج المتهم بقتل معلمة ببولاق، وقال إن المجني عليها محترمة وليس لديها أي علاقة مع جيرانها، وأنها في أوائل الثلاثينات من عمرها ومطلقة منذ عامين، ولديها بنتين، وأنها عقب طلاقها حصلت على شقة الزوجية؛ لكونها حاضنة، ما تسبب في خلافات بينها وبين طليقها المتهم، إلى أن تركهم وقطع عنهم الزيارات.

كان قسم شرطة بولاق الدكرور تلقى إخطارًا بمقتل معلمة داخل مدرسة ببولاق الدكرور، انتقلت على الفور قوات الأمن لفحص البلاغ وتبين العثور على جثة سيدة غارقة في دمائها، وقد فارقت الحياة إثر إصابتها بعدة طعنات متفرقة في أنحاء الجسد، وتبين أن طليقها وراء قتلها وألقى القبض عليه وتم إحالته إلى النيابة العامة التي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة: بيع أراض بالدولار لـ 34 شركة أجنبية في عدة مدن