اعلان

أمين العهدة وعاملة النظافة حولوا مدرسة شبرا إلى وكر للرذيلة.. حفلات جنسية و"سرير" داخل الفصل.. التفاصيل الكاملة

شبكة دعارة- صورة أرشيفية
شبكة دعارة- صورة أرشيفية
كتب : عزة رخا

كشفت الأجهزة الأمنية، تفاصيل سقوط شبكة دعارة داخل مدرسة إعدادية تابعة لإدارة الساحل التعليمية، بعد إقامة المتهمين حفلات جنسية داخل المدرسة، التي حولوها لوكر لممارسة الأعمال المنافية واستقطاب الساقطات وراغبي المتعة الحرام داخل حرم مدرسة، لممارسة نشاطهم الإجرامي، مستغلين مرافق المدرسة.

وأوضحت تحقيقات النيابة العامة، تفاصيل جديدة ومثيرة في واقعة ضبط شبكة الدعارة داخل مدرسة إعدادية تابعة لإدارة الساحل التعليمية، بمنطقة الساحل، أن ممارسة الرذيلة كانت تتم داخل أحد الفصول، بعد مغادرة الطلاب للمدرسة.

وأضافت، أن كلا من "حمدي. ح"، 58 سنة، أمين عهدة بمدرسة شبرا الإعدادية، و"أميرة. ب" 29 سنة، عاملة نظافة، و"أمل. ح" 35 سنة، عاملة بمصنع، و"إنصاف .ع" 51 سنة، عاملة، و"خلف .و" 46 سنة، سائق، و"مازن. م"، 55 سنة، عامل، و"رفعت. ر" 52 سنة، رئيس تمريض بمستشفى صحة نفسي حكومي قاموا بتحويل مدرسة الساحل الإعدادية إلى وكر لممارسة الدعارة.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، أن حارس المدرسة وباقي المتهمين، كانوا يستغلون المدرسة في حفلاتهم الجنسية بعد انتهاء اليوم الدراسي، مستغلين حرم المدرسة في أعمال منافية، وأن المباحث ألقت القبض عليهم منذ قرابة شهرين، وقررت حبسهم على ذمة التحقيقات، وحملت القضية رقم 8819 لسنة 2020 جنايات الساحل، وقيدت تحت رقم 1496 لسنة 2020 كلي شمال القاهرة.

وذكرت التحقيقات، أن المتهمين كانوا يقيمون حفلات جنسية، داخل الفصول من خلال استقطاب الساقطات، وراغبي ممارسة الجنس، بمقابل مادي، مع استغلال كافة مرافق المدرسة في تسهيل عملهم الإجرامي، وتم إلقاء القبض على المتهمين متلبسين، بإقامة حفلة جنسية، داخل الفصول بالدور الأول بالمدرسة.

وبحسب تحقيقات النيابة، كانت الأجهزة الأمنية، تلقت بلاغا من "محمد. أ" 58 سنة، مدير مدرسة حدائق شبرا الإعدادية، بقيام المتهم حارس المدرسة، باستغلال مرافق المدرسة في تسهيل ممارسة أعمال الدعارة، لبعض الساقطات، وقال إنه تبلغ من مسؤول أمن إدارة الساحل التعليمية، أنه أثناء مباشرة عمله كمسؤول أمن بالإدارة التعليمية، ومروره على مدرسة شبرا الإعدادية، وجد حارس المدرسة وبرفقته رجلان وامرأتان، داخل المدرسة، وعندما سألهم عن سبب تواجدهم، برروا ذلك بأنهم في زيارة لقريب أحدهم.

وقال الشاهد في القضية، خالد محمد، الشاهد 51 عاما، مسؤول أمن إدارة الساحل التعليمية، أنه اتصل بمدير المدرسة وأبلغه بوجود أعمال منافية دخل المدرسة، فحضر وأثناء تفقده لغرف المدرسة شاهد رجلا وامرأة على سرير بإحدى الغرف، ليتم كشف الواقعة، وانتقل ضباط الأمن، إلى المدرسة، التي ضُبط خلالها المتهمين على سرير إحدى الغرف أثناء ممارسة الرذيلة، ليتم كشف الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بسبب الـ«VAR»| الأهلي يخاطب «كاف» قبل مواجهة مازيمبي