اعلان

حدث ليلا.. الصحة تسجل 709 حالات إيجابية جديدة بكورونا.. ووزير التموين يعلن أسعار السلع المخفضة في معارض أهلا رمضان

وزير التموين
وزير التموين
كتب : أهل مصر

شهدت الساحة الإخبارية في نهاية أمس الأحد والساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، العديد من الأخبار والأحداث التي تشغل كافة المواطنين على الصعيد المحلي والدولية، التي كان من أهمها:

الصحة: تسجيل 709 حالات جديدة بفيروس كورونا.. و40 وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، الأحد، عن خروج 333 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 156219 حالة حتى اليوم.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مساعد وزيرة الصحة والسكان للإعلام والتوعية، والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه تم تسجيل 709 حالات جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 40 حالة جديدة.

وزير التعليم: الامتحانات المجمعة ستكون قصيرة ومباشرة ومدتها ساعتين

أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، أن الامتحانات المجمعة بالترم الثانى ستكون قصيرة، ومدة الامتحان ساعتين بعيدا عن مواعيد الفطار في رمضان، وعلى الطلاب التركيز على المحتوى.

وأكد وزير التعليم في فيديو تم بثه عبر صفحته على 'فيسبوك'، أن الامتحانات المجمعة ستكون سهلة ومباشرة.

تفاصيل القبض على حسن شاكوش واثنين من مطربي المهرجانات بسبب افتتاح كافيه بدون ترخيض

أكد مصدر أمني أنه تم القبض على حسن شاكوش مطرب المهرجانات الشعبية، واقتياده إلى قسم شرطة مدينة نصر أول لاستجوابه فيما هو منسوب إليه من اتهامات بمخالفة قرار مجلس الوزراء بشأن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، وهو ما تبين بسبب تجمع المئات من المواطنين بشارع أنور المفتي المتفرع من شارع عباس العقاد بمنطقة مدينة نصر، خلال افتتاحه صحبة مطربين شعبييت آخرين كافيه مملوك لأحد أقاربه.

وزير التموين يعلن أسعار السلع المخفضة في معارض أهلا رمضان.. الأرز بـ7 جنيهات

أكد الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، أنه لايوجد زيادات في أسعار السلع قبل رمضان، بل على العكس انخفضت أسعار الدواجن من 36 إلى 30 جنيها للكيلو.

أشار 'مصلحي' خلال لقائه مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية إلى استقرار أسعار اللحوم سواء مجمدة أو طازجة، لافتا إلى أن أسعار السكر تترواح حاليا مابين 7.5 إلى 8.5 جنيه للكيلو بعد أن كان مسعر بـ10.5 خلال الأزمة .

وأضاف وزير التموين، أن سعر الأرز كان يسجل 9 جنيهات للكيلو، أصبح حاليا يسجل 7 إلى 7.5 جنيه للكيلو.

رامز جلال يتصدر تويتر بعد إعلان البوستر الرسمي لبرنامجه الرمضاني الجديد

تصدر الفنان رامز جلال تويتر بعد ساعة من طرحه البوستر الرسمي لبرنامجه الرمضاني الجديد والذي لم يعلن عن اسمه حتى الآن.

واحتفل الفنان رامز جلال مع جمهوره، عبر 'تويتر' قائلا: 'ماشاء الله لا قوه إلا بالله، اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت، ولك الحمد بعد الرضا، تريند رقم 1 على تويتر وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر'.

وزير التعليم يكشف موعد الإعلان عن تفاصيل امتحانات الثانوية العامة 2021

كشف الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، موعد الإعلان عن تفاصيل امتحانات الثانوية العامة 2021 فى ظل انتشار فيروس كورونا المعروف إعلاميا بإسم ' كوفيدا 19' .

وقال وزير التعليم عبر جروب الواتس لأولياء الأمور: أنه سيتم الإعلان عن سوف تفاصيل الثانوية العامة قبل نهاية الاسبوع الجاري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و أتالانتا في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | صلاح أساسيًا