اعلان

رحلة عذاب يوسف مع استسقا على المخ بالمنوفية.. ووالده مناشدًا المسؤولين: صرفت اللي حيلتي ونفسي أعرف ابني ماله (فيديو)

الطفل يوسف برفقة والده
الطفل يوسف برفقة والده

عاجزٌ عن تحمل آلام وَلدِهِ، راغبًا في معرفة أسباب تألمهُ، اختلف الأطباء في تشخيصه، ومنهم من لم يستطع تشخيصه أبدًا.. هكذا هو حال والد الطفل يوسف محمد علي إبراهيم أحمد حسين 5 سنوات.

'يوسف من أول ما اتولد كان لديه مرض سعيتُ كثيرًا لعلاجه حتي أخبرني بعض الأطباء أن لديه (استسقا علي المخ) مياه علي المخ، وأخبروني أنه يجب إجراء عملية في أسرع وقتٍ ممكن'.. بهذة الكلمات بدأ والد 'يوسف' حديثة مع 'أهل مصر' مُستكملاً؛ قُمتُ في البدايه بعمل عملية تُسمي عمليه تسليك وهي لتسليك المجري الخاص بهذه المياه من المخ و قُمتُ بإجرائها علي نفقتي الخاصة وكلفتني 25 ألف جُنية، وبعد مرور شهرين من العمليه تم عمل الأشعة اللازمة ليُخبرني الطبيب أن عملية 'التسليك' لم تَصلُح ويجب تركيب صِمام، وبالفعل قُمتُ بعمل العملية لدي ذات الطبيب وكلفتني 15 ألف جنيه.

الطفل يوسف برفقة والده

'ابنك هيستمر علي علاج الكهرباء، والعلاج الطبيعي'، هكذا أضاف والد يوسف خلال حديثة قائلاً؛ قمت بعمل العمليات اللازمة وأخذه لعدد من الأطباء خاصًة المخ والأعصاب، ولكن لا يوجد جديد في الأمر.

وأكد والد يوسف: 'أنا تعبت، نفسي حد مسؤول في البلد يبص لـ يوسف ويقولي أعالجه إزاي' أنا عاوز أي جهة مسؤولة تقولي يوسف علاجه كذا، مصر فيها خير كتير ونفسي أشوف ابني بخير.

وتابع: أنا بناشد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، وأي مسؤول للنظر لحالة يوسف بنظرة الرحمة لرؤية طريقة علاجه ومن ماذا يُعاني.

وأنهي والد يوسف حديثة مع 'أهل مصر' قائلا: أنا أعمل نقاش لا أستطيع تحمل أي عمليات أُخرى، أُطالب بضرورة معرفة إصابة يوسف وعلاجه على نفقة الدولة.

الطفل يوسف برفقة والده

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً