اعلان

حدث ليلًا.. الصحة تسجل 783 حالة إيجابية جديدة بكورونا.. وظهور 40 عارضة أزياء عاريات على شرفة فندق شهير

ظهور عارضات أزياء عاريات
ظهور عارضات أزياء عاريات
كتب : أهل مصر

شهدت الساحة الإخبارية في نهاية أمس الأربعاء، والساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، العديد من الأخبار والأحداث التي تشغل كافة المواطنين على الصعيد المحلي والدولية، التي كان من أهمها:

الصحة: تسجيل 783 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و37 حالة وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، الأربعاء، عن خروج 444 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 157450 حالة حتى اليوم.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مساعد وزيرة الصحة والسكان للإعلام والتوعية، والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه تم تسجيل 783 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 37 حالة جديدة.

الإفتاء تعلن استطلاع هلال شهر رمضان الأحد 11 إبريل 2021

تقيم دار الإفتاء المصرية احتفالًا رسميًّا مساء يوم الأحد المقبل الموافق 11 إبريل، بقاعة الاحتفالات الكبرى بمركز مؤتمرات الأزهر بمدينة نصر، بمناسبة استطلاع هلال شهر رمضان المبارك، وذلك بعد إلغائه العام الماضى، بسبب تفشى جائحة كورونا وإلغاء كافة المؤتمرات حينها، حيث قررت الدار إقامته هذا العام وفق ضوابط إقامة المؤتمرات التى أعلنتها لجنة إدارة أزمة كورونا.

إبراهيم عيسى: احتفالية نقل المومياوات كان ينقصها شكر الرئيس مبارك

وجه الإعلامي إبراهيم عيسى الشكر للرئيس السابق محمد حسني مبارك، على فكرة إنشاء متحف الحضارة المصرية في الفسطاط، مشيرا إلى أن حجر الأساس لهذا المتحف وضع في عهد وكان فاروق حسني وزيرا للثقافة وقتها.

وأضاف 'عيسى' خلال تقديمه برنامج 'حديث القاهرة'، المذاع عبر فضائية 'القاهرة والناس'، أن ليلة الاحتفال بنقل المومياوات الملكية كانت لتكتمل فرحتها بتوجيه الشكر للرئيس الأسبق مبارك على تدشين هذا البناء في عهده، إضافة إلى ضرورة توجيه دعوة حضور في صالة الاحتفال إلى الوزير الأسبق فاروق حسني ليكون ضمن الاحتفالية.

السيسي يوجه بتوفير احتياجات طفلين كفيفين يعملان لمساعدة والدتهما بالبحيرة

وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، بتوفير جميع احتياجات الطفلين محمد ومحمود عبدالجواد من ذوي القدرات الخاصة وفاقدي البصر والمقيمان بمركز بدر بمحافظة البحيرة وتوفير مصدر دخل ثابت لهما.

مبروك عطية: هناك حكم شرعي بحرمة منع الماء المشترك ووجوب القتال عليه

أكد الدكتور مبروك عطية أستاذ الشريعة الإسلامية بجامعة الأزهر، أن الأصل في الدين التعامل مع جميع الموارد دون إسراف أو تبذير وخاصة المياه، مشيرا إلى أن رسول الله سُأل، أفي الماء صرف، قال: 'نعم ولو كنت على نهر جار'.

وأضاف 'عطية' خلال مداخلة هاتفية مع برنامج 'يحدث في مصر'، المذاع عبر فضائية 'إم بي سي مصر'، أن نهر النيل هو نهر من الجنة ومصر بها خير كثير، مشيرا إلى أن نهر النيل ينزل من الجنة إلى موطن نبوعه في إثيوبيا كما أخبر النبي صلى الله عليه وسلم في رحلة الإسراء والمعراج.

وأوضح أستاذ الشريعة الإسلامية بجامعة الأزهر، أن هناك حكم شرعي في الشريعة الإسلامية بأنه لا يجوز منع الماء المشترك بأي حال من الأحوال، مشيرا إلى أن الدين يوجب القتال عليه إذا اقتضى الأمر.

ظهور عارضات أزياء عاريات خلال جلسة تصوير نهارًا في دبي يُشعل السوشيال

أثارت صور ومقاطع فيديو عارضات أزياء عاريات خلال جلسة تصوير ضجة عارمة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك بعد ما أن انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي وتم تداولها على السوشيال ميديا، حيث ظهرت ​عارضات أزياءعاريات​ تماماً وهنّ يقفن على أحد شرفات فندق ضخم في دبي مارينا ويخضعن لجلسة تصوير نهارَا.

حيث قام مواطن روسي يدعي أليكس كونتسوف، يبلغ من العمر 23 عاما، بتنظم جلسة تصوير لـ 40 فتاة عارضات أزياء عاريات تماما في عز النهار على أحد شرفات فندق ضخم في دبي مارينا ، وقد لاحظهما أحد الضيوف وقدم شكوى للشرطة.

الزمالك يرفض خوض مباراة القمة ضد الأهلي بحكام مصريين

كشف عمرو الدردير، المتحدث الرسمي بنادي الزمالك، في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج 'ملعب البلدوز'، عن رفض إدارة الزمالك خوض مباراة القمة ضد الأهلي يوم 18 أبريل الجاري على استاد القاهرة الدولي بوجود حكام مصريين.

وقال عمرو الدردير، المتحدث الرسمي بنادي الزمالك، إن اتحاد الكرة لم يرسل لنا أي مخاطبات بشأن تعيين حكام مصريين للقمة، وإذا حدث ذلك سيكون لنا رد رسمي بالرفض، مضيفًا 'رفضنا ليس تقليلاً من الحكم المصري، لكن جرت العادة وفقاً لقرار رئيس الوزراء منذ سنوات بأن تقام القمة بتحكيم أجنبي، وأمام اتحاد الكرة وقت وفرصة لتحقيق ذلك'.

كوريا الجنوبية تسجل 700 إصابة جديدة بكورونا وحالتي وفاة

سجلت كوريا الجنوبية 700 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الساعات الـ 24 الماضية.

وترتفع بذلك حصيلة الإصابات في البلاد إلى 107 آلاف و598 إصابة، بحسب وكالة يونهاب للأنباء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والاتحاد السكندري (4-1) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | جوووووول الرابع من كهربا