اعلان

حدث ليلاً.. الصحة تسجل 861 حالة إصابة جديدة بكورونا.. وعمرو أديب يُهاجم محمد رمضان بعد فيديو التحفظ على أمواله

فيروس كورونا
فيروس كورونا
كتب : أهل مصر

شهدت الساحة الإخبارية في نهاية أمس الجمعة، والساعات الأولى من صباح اليوم السبت العديد من الأخبار والأحداث التي تشغل كافة المواطنين على الصعيد المحلي والدولية، التي كان من أهمها.

الصحة: تسجيل 861 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و46 وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، الجمعة، عن خروج 781 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 195072 حتى اليوم.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مساعد وزيرة الصحة والسكان للإعلام والتوعية، والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه تم تسجيل 861 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 46 حالة جديدة.

الهند تسجل 121 ألفا و476 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة

أعلنت وزارة الصحة الهندية اليوم السبت، تسجيل 121 ألفا و 476 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية، وذلك في أدنى معدل إصابة منذ السابع من أبريل الماضي.

وبذلك يبلغ إجمالي حالات الاصابة 28 مليونا و 693 ألفا و 835 حالة.

البرازيل تفوز على الإكوادور في التصفيات المؤهلة لكأس العالم

حقق منتخب البرازيل فوزا هاما أمام ضيفه الإكوادور بهدفين دون رد، في المواجهة التي جمعتهما في الساعة الثانية والنصف صباح اليوم السبت، على ملعب 'بيرا ريو'، بمدينة بورتو أليجري، ضمن منافسات الجولة السابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم في قطر 2022، عن قارة أمريكا الجنوبية.

فحص واقعة تحرش بفتاة داخل ميكروباص في القاهرة

تفحص أجهزة الأمن بالقاهرة صور متداولة لواقعة تحرش بفتاة داخل سيارة ميكروباص للوقوف على صحة الواقعة من عدمة.

ونشرت فتاة تدعي فاطمة منشور على صفحتها بـ'الفيس بوك' مفادة تعرضها لواقعة تحرش داخل سيارة ميكروباص، حيث قام شاب بإظهار عضوه الذكري لها داخل السيارة.

بعد تعرضه لحادث سير مروع.. طليقة كهربا تنشر فيديوهات رقص لها بملابس شبه عارية (صور)

نشرت الإعلامية سارة خليفة، طليقة لاعب الأهلي، محمود عبدالمنعم كهربا، عدة مقاطع مصورة عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام' ظهرت من خلالها وهي تشارك أصدقائها بوصلات رقص بملابس شبه عارية خلال إحدى السهرات، وجاء ذلك عقب تعرض طليقها، محمود كهربا، لحادث سير مروع.

التعليم تعلن جدول امتحانات الثانوية العامة 2021

تعقد وزارة التربية والتعليم اليوم السبت، مؤتمرا صحفيا، لإعلان جداول امتحانات الثانوية العامة والامتحان التجريبى الثالث، للرد على كل الاستفسارات الخاصة بالثانوية العامة لهذا العام.

وأكدت الوزارة، أن المؤتمر الصحفى سيذاع على القنوات المصرية فى تمام الساعة الثانية من عصر اليوم السبت 5 يونيو 2021.

أول تعليق من رانيا يوسف بعد الهجوم عليها بسبب صورها مع رئيس نادي برشلونة

ردت الفنانة رانيا يوسف، علي الحملة التي تعرضت لها علي مواقع التواصل الاجتماعي، عقب نشر مجموعة من صورها مع رئيس نادي برشلونة قائلة: 'أتعجب من هذا الهجوم والألفاظ غير اللائقة ولاسيما أن الصور كانت في مكان عام، وليست حفلة خاصة أو مكان غير لائق'، موضحة أن لديها مجموعة من برينتات التعليقات غير اللائقة التي سيتم رفع دعوى قضائية علي أصحابها.

دي فلوس الطيار اللي مات.. عمرو أديب يُهاجم محمد رمضان بعد فيديو التحفظ على أمواله

هاجم الإعلامي عمرو أديب الفنان محمد رمضان، وذلك بعد نشره للفيديو الذي خرج فيه يعلن الحجز على أمواله في أحد البنوك عبر حسابه على موقع الفيس بوك، وهو ما أثار جدلًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وخلال حلقة اليوم ببرنامج 'الحكاية' الذي يقدمه عبر 'إم بي سي مصر'، قال أديب: فاكرنا مش بنفهم وفاكرنا هبل فاهم أن الحقيقة مش بتوصلنا مايعرفش أن فيه جرايد وتليفزيون وبيحب يطلع التريند.

وأضاف أديب، أن تجميد حسابات محمد رمضان في أحد البنوك جاء على خلفية قضية الطيار الراحل أشرف أبو اليسر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موعد مباراة الأهلي ومازيمبي والقنوات الناقلة في دوري أبطال إفريقيا