اعلان

«رؤى وضحى».. أبشع السيناريوهات لخطف وقتل الأطفال في المنيا (صور)

الطفلتين ضحي ورؤي
الطفلتين ضحي ورؤي

عكف عدد من السيدات على تجسيد سيناريوهات من وحي خيال البشر المريض، حيث أصبحت هذه السيناريوهات حديث الأهالي ما بين جنوب وشمال محافظة المنيا بعد مقتل طفلتين بطريقة بشعة على يد السيدات الأقارب تارة، والجيران تارة أخرى بدوافع الانتقام والحقد والاستيلاء من الصغار على ما يريدونه من مصوغات ذهبية لا تغني ولا تسمن من جوع.

اختفاء طفلة أبو قرقاص

ففي مطلع شهر يوليو الجاري، استفاقت الأهالي بإحدى العزب الصغيرة التابعة لقرية كوم الزهير بمركز أبو قرقاص على نبأ اختفاء الطفلة رؤى هيثم، التي لم يتجاوز عمرها الثلاث سنوات، وبدأت الأسرة تبحث عن صغيرتها هنا وهناك لكنها محاولات دون جدوى.

العثور على جثة الطفلة

استهلت الأجهزة الأمنية عملها بالبحث عن الطفلة الصغيرة إلى جانب البحث عنها في الترع والمصارف من قبل أهالي القرية، وعقب مضي نحو 15 يوما عثر على جثة الطفلة داخل جوال بلاستيكي في حالة تعفن عقب إعلان إحدي السيدات التي تربطها صلة قرابة بوالد الطفلة (زوجة نجل عمومته) بالعثور على جثة رؤى أعلى سطح منزلها وسط حالة هلع وذعر من قبل السيدة لتبدأ الأجهزة الأمنية في فك لغز العثور على الصغيرة التي طال البحث عنها لنحو 15 يوما.

خيوط للبحث عن القاتل

لم تكن تعلم السيدة التي أعلنت نبأ العثور على جثة رؤى هيثم داخل جوال بلاستيكي داخل التبن أعلى سطح منزل أنها ستمنح الأجهزة الأمنية أولى خيوط البحث عن القاتل وضبطه، حيث عكفت الأجهزة الأمنية على التحري حول الواقعة وظروفها وملابساتها وبدأت باستجواب السيدة التي عثرت على الجثة بمنزلها وأدهش الجميع بعثور الأجهزة الأمنية بقيادة العقيد علاء جلال، رئيس فرع البحث الجنائي لجنوب المنيا، والمقدم عبد الوهاب أبو طالب، رئيس مباحث مركز شرطة أبو قرقاص بالعثور علي قرط ذهبي وحذاء خاص بالطفلة المجني عليها داخل منزل السيدة كانت قد أخفتها في وقت سابق.

المتهمة تروي تفاصيل القتل واستدراج الطفلة

بدأت السيدة في سرد ما قامت به بداية من استدراج الطفلة لتناول الطعام مع طفليها لكونها تربطها بوالد الطفلة صلة قرابة، وقامت بالاستيلاء علي القرط الذهبي وخشية افتضاح أمرها قررت قتل الصغيرة ودفنها داخل جوال بلاستيكي بوسط التبن أعلى سطح منزلها، وهرعت مسرعة لمشاركة والدي الطفلة في عمليات البحث عنها.

اختفاء طفلة مطاي

في الوقت ذاته، لم يمض بضعة أيام وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' صورا لطفلة صغيرة لم يتجاوز عمرها الخمس سنوات للبحث عنها عقب اختفائها بشكل مفاجئ.

العثور على جثة الطفلة ضحى أشرف

بدأ الأهالي بمدينة مطاي محل إقامة الطفلة الصغيرة ضحى أشرف، للبحث عنها لكن دون جدوى، لتبدأ الأجهزة الأمنية في البحث عن الطفلة التي أعلنت عن العثور على جثتها قبل ساعات من عيد الأضحى المبارك.

تشكيل فريق بحث جنائي

بدأت الأجهزة الأمنية في تشكيل فريق بحث جنائي بمركز شرطة مطاي لكشف لغز قضية اختفاء الطفلة ضحى أشرف التي عثر على جثمانها عقب مضي يومين فقط من اختفائها.

خلال أيام قليلة، نجحت الأجهزة الأمنية في فك لغز القضية بعد أن تمكنت من ضبط المتهمة بقتل الطفلة الصغيرة التي توفي والدها قبل اختفاءها بنحو 15 يوما، والتي كانت بمثابة مفاجأة لدي والدة الطفلة بعد استجواب المتهمة التي اعترفت بارتكاب الواقعة، وفي الوقت ذاته لم تتوقع والد الطفلة أن تقوم جارتها بقتل طفلتها بسبب خلاف مالي بينهما على 1500 جنيه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الشناوي جزء منها.. شوبير يكشف مفاجأة كبيرة في قائمة الأهلي أمام مازيمبي