«صفاء» بطلة الجمهورية في ألعاب القوى من الأقزام بالقليوبية:«بتعرّض للتنمر واترفضت من جميع الوظائف»

كابتن صفاء
كابتن صفاء

تحدت الصعاب ومواجهة المشاكل وتجاهلت ماتعرضته له من التنمر فى سبيل السير فى طريق النجاح لتحقيق حلمها، بطلة اليوم، كابتن ' صفاء أحمد عزالدين' ٣٣ سنة من مدينة بنها بمحافظة القليوبية، حاصلة على بكالوريوس تجارة جامعة بنها، ولاعبة نادى المصرى القاهرة بمحافظة الجيزة، من أبناء قادرون باختلاف من قصر القامة.

كابتن صفاء

حصلت كابتن صفاء على بطولة الجمهورية وحصلت على المركز الأول فى ألعاب القوى على مستوى الجمهورية، كما حصلت المركز الثالث فى الريشة الطائرة على الجمهورية .

كابتن صفاء

وأكدت صفاء، أنها سوف تشارك فى بطولة الجمهورية فى العاب القوى المقرر إقامتها فى فبراير المقبل .

قالت صفاء، أن اهم ما تواجهه فى الحياة التنمر بصفة مستمرة من أفراد المجتمع والذين لا يدركون أن ذوى القدرات الخاصة من قصر القامة جزء من المجتمع لابد أن يعلمون ذلك ولا مفر من كوننا جزءا من المجتمع. 

كابتن صفاء

وأشارت صفاء إلى أنها تقدمت لإحدى الشركات الخاصة، بعد الإعلان عن محاسبين وسكرتارية، وبالرغم من حصولها على العديد من الدورات التى تؤهلها للعمل، ولكن فوجئت برد مسئول الشركة بانها لا تصلح للعمل قائلا: ' هتكونى مثال للسخرية بين الموظفين.. ولو احتجتى تجيبى ملف عالى هتعملى ايه '، مما تسبب فى حالة من الاحباط والغضب الشديد.

كابتن صفاء

وأكدت صفاء أن لا يوجد متنفس لها سوى الرياضة، لذلك تقوم بالتدريب والعمل على ذاتها  للتأهيل والحصول على المركز الأول على مستوى الجمهورية.

كابتن صفاء

وأوضحت صفاء أن يوجد لها أشقاء ولكنهم طبيعيين وهى الوحيدة فى الأسرة من ذوى القدرات الخاصة ' قصر القامة'.

وأضافت صفاء أنها سعيد بإهتمام الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بذوى القدرات الخاصة، من ذوى الهمم وقصر القامة من خلال المشاركة فى المؤتمرات الشبابية، ليؤكد للعالم إننا قادرون بإختلاف.

وعبرت كابتن صفاء عن غضبها، بأنها تم تكريمها من الكثير من المحافظين والقيادات ولكن لم يتم تكريمها أبدا فى مسقط رأسها بمحافظة القليوبية، رغم تفوقها رياضيا، وحصولها على بطولة الجمهورية الأولى فى العلب القوى، والثالثة فى الريشة الطائرة. 

وتمنت كابتن صفاء بتحقيق حلمها بحضور مؤتمرات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية،  من خلال حضور مؤتمر الشباب.

كما طالبت بتوفير فرصة عمل لها، حيث تتكلف مصاريف عالية للتدريب والتأهيل البطولات،  ولا تستطيع تحملها حيث لا يوجد دخل أو اعمل لها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مجموعة متوازنة للأهلي وصعبة لبيراميدز.. قرعة دوري أبطال إفريقيا