اعلان

اعترفوا بأنهم ذباب.. خالد منتصر يشعل موجة جديدة من الجدل بسبب الحجاب

الدكتور خالد منتصر
الدكتور خالد منتصر
كتب : أهل مصر

أثار الطبيب خالد منتصر، حالة من الجدل، إثر تغريدة نشرها على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وقال منتصر في تغريدته: 'الإخوان هم أصحاب نظرية الحلوى المكشوفة والذباب، وبما أنهم نادوا بتغطية الحلوى، فهم قد اعترفوا بأنهم ذباب، ومعروف أن الذباب يعشق القمامة لا الزهور، لذلك لا تندهش إذا عشق الإخواني الخيانة لا الوطن'.

وعلى الرغم من أن تغريدة الدكتور خالد منتصر تنتقد جماعة الإخوان الإرهابية، وما يعتنقه أعضاؤها من أفكار ظلامية، فإن التغريدة أثارت الجدل بعد أن ربطها بعض المتابعين بالهجوم المعتاد من منتصر على الثوابت الإسلامية وخاصة الحجاب.

وهاجم أحد المتابعين الدكتور خالد منتصر، مطالبا بتقديم بلاغ ضده، بسبب ما وصفه بأنه تطاول منه على ثوابت الدين، كما وجه المحامي الجماعات الإسلامية الشهير، منتصر الزيات انتقادا لاذعا لمنتصر قائلا: 'تتحرر من إيه أيها المهزوم قيميا وأخلاقيا'، وذلك ردا على تعليق من منتصر قال فيه: 'لو ثمن اني أبقى منتصر روحيا وقيمياً إني آخد أتعابي من الإخوان الارهابيين.. أفضل أبقى منهزم'.

في الوقت نفسه طالب متابع آخر يدعى خالد المهدي بتقديم بلاغ ضد منتصر قائلا: 'بلاغ عاجل للنائب العام ضد المدعو خالد منتصر، لما نشره من كلمات خادشة لهيبة الأزهر الشريف، والاستهزاء بالقيم والأخلاقيات الإسلامية السامية، والتنمر على كيان الأزهر الشريف الذي هو أحد أهم وجهة للمسلمين في العالم كله'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً