اعلان

استهدف كمين مسجد الصالحين.. القصة الكاملة لـ الهجوم الإرهابي في الإسماعيلية

 هجوم إرهابي
هجوم إرهابي

شهد شارع شبين بـ محافظة الإسماعيلية، مساء اليوم الجمعة، هجوم إرهابي على كمين بشارع شبين بجوار مسجد الصالحين بالإسماعيلية، أحبطته القوات الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية بعد أن استهدف القوة الأمنية الموجودة بـ كمين مسجد الصالحين في الإسماعيلية، وعلى الفور تم غلق «كارتة» الإسماعيلية من الجهتين نتيجة الهجوم.

هجوم إرهابي على كمين بالإسماعيلية

وأحبطت قوات الأمن هجوما انتحاريا، مساء اليوم الجمعة، استهدف القوة الأمنية الموجودة بـكمين الصالحين في الإسماعيلية.

وقبل قليل عرضت قناة 'إكسترا نيوز' خبرًا عاجلا بشأن ورود أنباء عن التصدي لـ محاولة استهداف قوة أمنية بمحيط مسجد الصالحين في الإسماعيلية وجارٍ متابعة الموقف.

ونشرت القناة أول صور لمنفذ محاولة عملية استهداف قوة أمنية بمحيط مسجد الصالحين في الإسماعيلية.

منفذ محاولة عملية استهداف قوة أمنية بمحيط مسجد الصالحين في الإسماعيلية أول صور لمنفذ محاولة استهداف قوة أمنية بمحيط مسجد الصالحين في الإسماعيلية

 أول صور لمنفذ محاولة استهداف قوة أمنية بمحيط مسجد الصالحين في الإسماعيلية أول صور لمنفذ محاولة عملية استهداف قوة أمنية بمحيط مسجد الصالحين في الإسماعيلية

وقال مراسل القناة من الإسماعيلية: أنباء عن التصدي لمحاولة استهداف قوة أمنية بمحيط مسجد الصالحين ومقتل أحد العناصر التي هاجمت القوات.

وقالت أسماء خليل مراسلة قناة 'إكسترا نيوز'، خلال مداخلة هاتفية مع القناة: 'قام رجال الشرطة منذ دقائق بفرض كردون أمني فى المنطقة التي شهدت محاولة استهداف قوة أمنية بمحيط مسجد الصالحين في الإسماعيلية، بالإضافة إلى وجود سيارات المفرقعات والحماية المدنية وعمل تمشيط كامل للمنطقة، ورجال النيابة العامة متواجدين.. ومعاينة جثمان أحد الأفراد الذين شاركوا في هذا الهجوم'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط