اعلان

مظاهرات في الشوارع والميادين.. الشعب المصري ينتفض لدعم القضية الفلسطينية

الشعب المصري ينتفض لدعم القضية الفلسطينية
الشعب المصري ينتفض لدعم القضية الفلسطينية

خرج آلاف من المواطنين في معظم شوارع وميادين مصر على مستوى الجمهورية في مظاهرات حاشدة لدعم الشعب الفلسطيني ورفض العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، بعد تنفيذ عملية طوفان الأقصى في 7 أكتوبر الجاري، واستمرار عمليات القصف لأهالينا في فلسطين وقتل الأطفال والنساء باستهداف المنازل والمستشفيات، أبرزها مستشفى المعمداني التي راح ضحيتها أكثر من 500 شهيد.

ويستعرض «أهل مصر» في هذا التقرير أبرز الوقفات والمظاهرات التي شهدتها ميادين مصر، اليوم الجمعة، دعمًا للشعب الفلسطيني، في كافة محافظات الجمهورية.

مظاهرات في ميدان التحرير لدعم القضية الفلسطينية

نظم عدد من المواطنين مسيرة تضامنية، بميدان التحرير، للتنديد بجرائم الاحتلال الإسرائيلي، ورفضاً للمخطط الإسرائيلي بتهجير الفلسطينين إلى سيناء، وحمل المواطنون أعلام فلسطين وهتفوا 'يا فلسطين احنا وراكى ليوم الدين، بالروح بالدم نفديك يا أقصى'.

مظاهرات في ميدان التحرير

مظاهرات في ميدان الجيزة لدعم غزة

بدأت وفود المواطنين تتجمع فى ميدان الجيزة، عقب انتهاء صلاة الجمعة، وردد المتظاهرون هتافات مؤيدة للقضية الفلسطنية، منها بالروح بالدم نفديك يا أقصى، اضرب اضرب تل أبيب، على الأقصى رايحين شهداء بالملايين، خيبر خيبر يا يهود جيش محمد سوف يعود.

ورفع المتظاهرون علم فلسطين، وارتدى عدد كبير الشال الفلسطيني للتنديد بجرائم العدوان الإسرائيلي على فلسطين ، كما شهد الميدان تجمع المواطنين مرتدين وشاح فلسطين استعدادا لتنظيم مسيرة حاشدة لدعم الدولة المصرية فى قراراتها الأخيرة بشأن أحداث غزة.

توافد المواطنين على ميدان الجيزة فى مظاهرة حاشدة لدعم فلسطين فى جمعة تحيا  مصر | صوت الأمة

مظاهرات في ميدان الجيزة لدعم غزة

«سائقو الأجرة» ينظمون مسيرة تضامن مع فلسطين في بورسعيد

نظم مجموعة كبيرة من سائق السيارات الأجرة في محافظة بورسعيد مسيرة، بدأت من أمام قرية الفيروز مرورا بشارع 23 يوليو، ثم شارع طرح البحر حتى وصلت إلى حديقة المنتزة حيث تجمع الآلاف من أهالي المدينة هناك، ولمعرفة مزيد من التفاصيل اضغط هنــــــــا.

بأعلام فلسطين .. مسيرة لسائقي سيارات الاجرة تضامنا مع الشعب الفلسطيني

مظاهرات لدعم غزة

غزة غزة رمز العزة.. مظاهرات في الإسكندرية تضامنًا مع فلسطين

شهد ميدان محطة سيد جابر، شرق الإسكندرية، اليوم الجمعة، مظاهرات حاشدة، ضمت الآلاف من المواطنين، تضامنًا مع الشعب الفلسطيني الشقيق، مكبرين ومهللين وداعين الله بنصر الأمة العربية، وهاتفين بصوت واحد: «غزة غزة رمز العزة، بالروح بالدم نفديكي يا فلسطين، تسقط تسقط إسرائيل، ارحل ارحل يا صهيوني»، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنــــــا.

جانب من الحملة

مظاهرات لدعم غزة

وفد كنسي يشارك في مسيرات دعم فلسطين بالفيوم

شارك وفد من الكنيسة القبطية الأرثوذكسية بالفيوم، برئاسة نيافة الحبر الجليل الأنبا إبرام، مطران ورئيس أديرة الفيوم، ولفيف من الآباء الكهنة، فى المسيرات الداعمة لقرارات الرئيس عبد الفتاح السيسى، لدعم القضية الفلسطينية، ولمعرفة الكثير من التفاصيل حول المسيرة اضغط هنـــــــا.

مشاركة الأنبا إبرام في المسيرة الشعبية تضامنا مع غزة

مظاهرات لدعم غزة

بالروح بالدم نفديك يا أقصى.. الشراقوة ينتفضون دعما للقضية الفلسطينة

انطلق آلاف المواطنون من أبناء محافظة الشرقية في مظاهرة حاشدة أمام مبني الديوان العام للمحافظة، تنديدًا بـ جرائم الاحتلال الصهيوني على الفلسطينين العُزل وتأييدًا لقرارات الدولة برفض تهجير الفلسطينين من غزة إلى سيناء، لمزيد من التفاصيل اضغط هنــــــا.

جانب من المظاهرة

مظاهرات لدعم غزة

مظاهرات حاشدة في كفر الشيخ لدعم فلسطين

خرج أهالي محافظة كفر الشيخ، في مسيرات حاشدة بعد أدائهم صلاة الغائب على أرواح شهداء فلسطين بعد صلاة الجمعة اليوم، وتوجهوا إلى ميدان النصر بمدينة كفر الشيخ، والذي شهد تواجد الآلاف من أبناء المحافظة، الذين عبروا عن دعمهم للقضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني، منددين بالعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة وقتل المدنيين العُزل، كما عبروا عن رفضهم تهجير الفلسطينيين من أرضهم، لمزيد من التفاصيل اضغط هنـــــــا.

مظاهرات حاشدة لدعم فلسطين بكفر الشيخ

مظاهرات لدعم غزة

مسيرة لجامعة جنوب الوادي لدعم شعب فلسطين

تقدم دكتور أحمد عكاوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، المسيرة التي نظمتها الجامعة، اليوم الجمعة، دعما لصمود شعب فلسطين، وتأييدًا لقرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي في حماية الأمن القومي المصري، لمزيد من التفاصيل اضغط هنـــــــــا.

مظاهرات لدعم غزة

كلنا غـزة.. مظاهرات تجوب شوارع المنيا للتضامن مع الشعب الفلسطيني

نظم أهالي محافظة المنيا، بعد صلاة الجمعة، مسيرات حاشدة إلى ميدان بلاس والشوارع المجاورة من أجل دعم فلسطين والتنديد بـ الغارات الإسرائيلية على غزة.

وقد شارك الآلاف من أهالي محافظة المنيا، في مسيرات دعم فلسطين بعد نهاية صلاة الجمعة، حيث امتلأ الميدان بالمواطنين المنددين بالغارات الإسرائيلية على غزة، لمزيد من التفاصيل اضغط هنـــــــــــا.

جانب من المظاهرات

مظاهرات لدعم غزة

آلاف المواطنين في الفيوم يؤدون صلاة الغائب على أرواح شهداء فلسطين

أدى آلاف المصلين بمحافظة الفيوم، صلاة الغائب على أرواح الشهداء الفلسطينيين ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة، والذي بدأ منذ 14 يوما، داعين الله أن يقبلهم من الشهداء، وأن ينصر الشعب الفلسطيني، لمزيد من التفاصل اضغط هنـــــــــا.

صلاة الغائب على أرواح شهداء غزة بالفيوم

مظاهرات لدعم غزة

مظاهرات تضامنية لدعم الشعب الفلسطيني بمطروح

انطلقت عقب صلاة الجمعة مظاهرات، وتنظيم وقفات التضامنية لدعم قضية الشعب الفلسطيني وذلك بميدان شارع الإسكندرية بوسط مدينة مرسى مطروح، حيث رصدت الاستعدادات لانطلاق الوقفة التضامنية لأهالى مطروح، لمزيد من التفاصيل اضغط هنـــــــــــا.

مظاهرات مطروح

مظاهرات مطروح

مظاهرات مطروح

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة انتشار بطيخ مسرطن في الأسواق