اعلان

الطبيب الفنان.. "ابن البحيرة" يتألق في الرسم بالمسامير.. جسد أم كلثوم وصلاح في 700 لوحة (صور)

طالب بكلية الطب موهوب في الرسم
طالب بكلية الطب موهوب في الرسم

'مجنون المشاهير'.. هكذا لقب محمد سعد، خريج كلية الطب بين أصدقائه في مدينة دمنهور بمحافظة البحيرة، وأصبح يعبر عن حبه لهم من خلال موهبة الرسم بالمسامير ليجسد صور مشاهير الفن والرياضة.

وقال سعد: من صغري وأنا موهوب في الرسم ودايما بفكر خارج الصندوق وبدأت أفكر أنمي موهبتي من الرسم بالزيت وألوان المية للرسم بالمسامير من خلال ورش تدريبية وتعليم وكنت أصغر طفل يرسم بالمسامير، ورغم صغر سني تعلمت فنون كثيرة في الرسم.

طالب بكلية الطب موهوب في الرسم

و أضاف: طلبت من والدي دراسة فنون جميلة لكنه رفض وقرر أن ألتحق بكلية الطب، ولكني صممت أن أستكمل في تنمية موهبتي مع الدراسة داخل الكلية، رغم صعوبة الدراسة والتدريب على الرسم بالمسامير لكن حلمي كان أن أصبح فنانا تشكيليا عالميا.

طالب بكلية الطب موهوب في الرسم

وأوضح طالب الطب الفنان، أن رسوماته تقتصر على مشاهير الفن والرياضة الأكثر قربا إلى قلبه، وقال: رسمت أكثر من ٥٠٠ لوحة للاعب محمد صلاح و ٢٠٠ لوحة للفنانة أم كلثوم بأكثر من شكل، واشتركت في مسابقة على مستوى الجمهورية وحصلت على المركز الأول رغم أن معرضي كان مقتصرا على شخصيتين فقط.

طالب بكلية الطب موهوب في الرسم

وناشد سعد، قصور الثقافة ومراكز الإبداع الاهتمام أكثر بمواهب الشباب، مشيرا إلى صعوبة حصوله على دورات داخل المحافظة واضطراره السفر إلى المحافظات المجاورة للحصول على الدورات التدريبية، مشددا على ضرورة إصرار الشباب على تحقيق أحلامهم وتحدي الصعوبات، قائلا: أنا دكتور بدرجة فنان، رضيت والدي وحققت حلمي بالسعي و الإصرار.

طالب بكلية الطب موهوب في الرسم

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني