اعلان
اعلان

أسعار اللحوم اليوم الأحد 8 يناير 2023 في الأسواق

اسعار اللحوم اليوم
اسعار اللحوم اليوم

أصبحت الأسعار هي محط أنظار الجميع في الوقت الراهن، بسبب ما يمر به الاقتصاد المصري و الاقتصاد العالمي بشكل عام بأزمات ركود وتضخم، لذا فإن العديد من المواطنين يهتمون بمتابعة الأسعار؛ لمعرفة حركة وأوضاع السوق بشكل لحظي، ولذلك تنشر 'أهل مصر' أسعار اللحوم اليوم الأحد 8 يناير 2023، في الأسواق، حرصًا على تقديم التغطية الخدمية الشاملة للمواطنين.

اللحوم

أسعار اللحوم اليوم الأحد 8 يناير 2023

- سجل سعر كيلو اللحم المفروم العادي 200-220 جنيهًا.

- سجل سعر البتلو200 إلى 210 جنيهات.

- تراوحت أسعاراللحوم الكندوز 200-220 جنيهًا.

- سجل سعر كيلو الضأن بين 190 و210 جنيهات.

- بلغ سعر الكبدة الضأن ما بين 160 و 190 جنيهًا.

- وتراوح سعر اللحوم الجملي بين 150 و170 جنيهًا للكيلو.

- واستقر سعر اللحم البرازيلي المجمد المفروم عند 90 جنيهًا.

- وتراوح سعر كيلو اللحم الضاني بين 90-100 جنيه.

- بينما بلغ سعر الكبدة بين 200 - 220 جنيهًا

شعبة القصابين

وقال الدكتور عبدالمنعم خليل، رئيس قطاع التجارة الداخلية بوزارة التموين، إن الدولة المصرية تقوم بضخ اللحوم السودانية عبر منافذ وزارة التموين البالغ عددها 1300 منفذ بسعر 115 جنيهًا للكيلو.

زيادة أسعار اللحوم

كما نفى محمد وهبة، رئيس شعبة القصابين باتحاد الغرف التجارية، ما تردد حول زيادة أسعار اللحوم بنحو 10 جنيهات عقب ارتفاع أسعار الدواجن.

وأضاف رئيس شعبة القصابين باتحاد الغرف التجارية، أن تكلفة الإنتاج ارتفعت عندما زاد سعر كيلو اللحوم في المجازر إلى 130 جنيهًا منذ أكثر من شهرين، موضحًا أن الجزار يحصل على اللحم من المجازر 'دون تشفية' وأن الجزار في النهاية هو مستهلك لسلع أخرى، وتأثر بارتفاع أسعار جميع السلع من حوله.

الاكتفاء الذاتي من اللحوم

وأشار الدكتور طارق سليمان، رئيس قطاع الثروة الحيوانية والداجنة بوزارة الزراعة، إلى أنه بلغ الاكتفاء الذاتي من اللحوم الحمراء الآن أكثر من 60%، وذلك بعد أن كان 40% في عام 2014.

وأوضح رئيس شعبة القصابين بغرفة القاهرة التجارية، أن أسعار اللحوم مستقرة رغم زيادة التكلفة على القصابين بنسبة كبيرة، مضيفا أن أي ارتفاع جديد في أسعار اللحوم على المستهلك النهائي سيؤدي إلى ركود شديد في حركة المبيعات.

ويقدم موقع 'أهل مصر'، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع 'قسم الاقتصاد بالموقع' أبرز الأحداث الاقتصادية كـ أخبار البنوك، البورصة، العقارات والسيارات،الاتصالات والتكنولوجيا، أسعار السلع، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال بقوة 5.7 ريختر يضرب جنوب اليونان