اعلان

أسعار البيض اليوم الأحد 12 مارس 2023.. البلدي بـ107 جنيهات

البيض
البيض

يهتم الكثيرون بمتابعة ومعرفة أسعار السلع في الأسواق، خاصة في الفترة الأخيرة التي تشهد موجات من الغلاء، وترصد لكم 'أهل مصر'، خلال السطور التالية، أسعار البيض اليوم الأحد 12 مارس 2023، خلال تعاملات اليوم، وذلك وفقًا لموقع بورصة الدواجن الرئيسية.

البيض

أسعار البيض اليوم الأحد 12 مارس 2023

- سجل سعر كرتونة البيض الأحمر تراوح بين 101 و102 جنيها.

- ووصل سعر كرتونة البيض الأبيض إلى ما بين 95 و96 جنيها.

- بينما سجل سعر كرتونة البيض البلدي تراوح بين 107 و108 جنيهات.

توفير السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة

وأطلقت أمس إحدى الجمعيات الخيرية بمدينة نجع حمادي في محافظة قنا مبادرة لتوفير السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة قبل قدوم شهر رمضان المبارك، وذلك لمحاربة الغلاء وجشع التجار.

البداية بتوفير اللحوم

وقال خالد البحراوي، أحد القائمين على المبادرة، فكرنا كمجموعة أصدقاء في إقامة معرض لتوفير السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة قبل قدوم شهر رمضان المبارك، والتي بدأناها بتوفير اللحوم وبيعها بـ220 جنيهًا للكيلو، والتي لاقت إقبالا كبيرًا من المواطنين على شرائها.

إضافة سلع غذائية أخرى

وتابع: أضفنا إلى المعرض بعض السلع الغذائية الأخرى مثل البيض الذي يُباع بسعر 95 جنيهًا للكرتونة، والبلح الذي يتراوح سعره ما بين 15 إلى 25 جنيهًا حسب أنواعه، والمكرونة بـ9 جنيهات، والحلاوة الطحنية 'الرشيدي الميزان' بـ75 جنيهًا للكيلو، والعسل بـ75 جنيهًا للكيلو، والمخللات تتراوح أسعارها ما بين 10 إلى 40 جنيهًا حسب أنواعها.

تخفيضات عن الأسواق

وأضاف 'البحراوي'، أنه يُباع داخل المعرض أيضًا الأسماك التي تتراوح أسعارها ما بين 30 و40 و50 جنيهًا حسب أنواعها وأحجامها، مشيرًا إلى أن السلع الغذائية الموجودة داخل المعرض تنخفض أسعارها عن مثيلاتها في الأسواق بنسبة تصل لـ20٪.

اللحوم 3 أيام

ووعد 'البحراوي'، أنه سيتم توفير اللحوم للمواطنين داخل المعرض، خلال أيام السبت والثلاثاء والأربعاء، بسعر 220 جنيهًا، مؤكدًا أنه سيتم أيضًا توفير الأرز والسكر والزيت داخل المعرض قبل قدوم شهر رمضان الكريم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً