اعلان

مميزات تحديث ببجي PUBG MOPILE الجديد ورابط الحصول عليه

تحديث ببجي
تحديث ببجي

تصدرت لعبة PUBG Mobile البحث علي منصات التواصل الإجتماعي، حيث يريد الكثير من المتابعين معرفة تحديث ببجي الجديد بعدما تم الاعلان عنه من قبل الفريق القائم علي اللعبة، ويأتي التحديث بإصدار رقم 1.0 لنظام التشغيل Android وiOS ، وما يميز التحديث الجديد أنه يتضمن تغيرات واضحة في اللعبة ذات الشعبية الكبيرة في جميع أنحاء العالم.

ببجي موبايل ببجي موبايل

تحديث ببجى PUBG MOPILE الجديد 2020

يحتوي تحديث ببجى PUBG MOPILE الجديد علي عدد من المميزات أبرزها مايلي:

- تحديث خريطة Erangel والتحسينات في خريطة Livik ، كما يوفر تغيرات مرئية أثناء اللعب تطبيقات واجهة المستخدم الجديدة، منها تحديث السماء والأرض والمياه والنباتات لتكون أكثر واقعية.

- تغيير أشكال بعض المباني مع إضافة الخنادق والحواجز الخشبية والدبابات المهجورة والمنشآت كغطاء لخلق جو أكثر إقناع لساحة المعركة.

- يمكن الحصول على سلاح ناري جديد M1014، يشتمل علي بندقية PUBG Mobile شبه الأوتوماتيكية ، وتزويده بملحق Shotgun Muzzle أو Bullet Loop.

- امكانية إعادة تحميل الرصاص يدويا، ويظهر بوضوح في Livik في Classic Battle Royale Map and Arena.

- كما يشتمل تحديث ببجي على دمج التجديد لـ PUBG مميزات تساند اللاعبين طوال عملية القتال، كالاستحواذ على كمية كبيرة من النقاط .

طريقة التعامل مع تحديث ببجي PUBG MOPILE

للفوز في التحديث الجديد للعبة الشهيرة، عليك التحرك عبر أنحاء الجزيرة وجمع أفضل المعدات بسرعة، وتتضمن نسخة بابجي الجديدة أغلب العناصر المتوفرة في بابجي الخاصة بالكمبيوتر وتتميز بذلك عن باقي الألعاب الإلكترونية، ويمكن للمستخدم الدخول إلى المباني وقيادة الآليات وتجهيز المناطق الخاصة به واستعمال معدات الإسعافات الأولية.

تحديث ببجي تحديث ببجي

رابط تحميل تحديث ببجي PUBG MOPILE

يمكن تحميل التحديث الجديد من هنا

وفي هذا التحديث يواجه المستخدم ما يزيد عن 100 لاعب من اللاعبين الحقيقيين وتنتهي اللعبة بفائز واحد فقط، مع امكانية تغيير الرسومات وتكييفها وفقًا لقدرات الموبايل، كما يمكن اللعب فرديًا أو ثنائيًا أو بالوحدات، كما يمكن التحدث إلى الأصدقاء المشاركين في اللعبة بشكل جماعي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: مصر حذرت إسرائيل من عواقب اقتحام معبر رفح وطلبت وقف التحرك فورا