اعلان

تنسيق المرحلة الثالثة.. مصروفات المعهد العالي للدراسات التعاونية والإدارية 2020 بالقاهرة

المعهد العالى للدراسات التعاونية والادارية
المعهد العالى للدراسات التعاونية والادارية

يتسائل الكثيرين من طلاب الثانوية العامة، بعد ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الأولى والثانية، من تنسيق الجامعات 2020، عن الأماكن المتاحة في المرحلة الثالثة التي من المقرر أن تبدأ في 16 سبتمبر الجاري، وتقدم لكم 'أهل مصر' مصروفات المعهد العالي للدراسات التعاونية والادارية 2020، ورابط التقديم المباشر، حيث من المقرر أن يقبل المعهد طلاب الثانوية العامة في تنسيق المرحلة الثالثة.

الحد الأدنى للقبول في المعهد العالى للدراسات التعاونية والادارية

وحدد المعهد العالى للدراسات التعاونية والادارية الحد الأدنى للقبول للعام الدراسي الجديد 2020، بنسبة 70%، ويقبل المعهد الطلاب الحاصلين على الثانوية العامة للشعبتين العلمية والأدبية، وما يعادلها من الدول الأجنبية والعربية، والحاصلين على شهادة الدبلومات الثانوية، ومدة الدراسة بالمعهد 4 سنوات، ويضم المعهد العالى للدراسات التعاونية والادارية قسم الدراسات التعاونية، وقسم نظم المعلومات.

مصروفات المعهد العالى للدراسات التعاونية والادارية 2020

وأعلن المعهد العالى للدراسات التعاونية والادارية 2020 عن مصروفات العام الدراسي الجديد، حيث يبلغ قدرها 1199جنيهًا، و 285جنيه مصروفات إضافية لكل عام دراسي، ويضم عدد كبير جدا من الطلاب نظرًا لانخفاض المصروفات الدراسية به مقارنة بالمعاهد الأخرى.

رابط التقديم في المعهد العالي للتكنولوجيا والمعلومات بمدينة بدر

ويمكن للطلاب الراغبين في التقديم بالمعهد العالى للدراسات التعاونية والادارية من خلال رابط التنسيق الإلكتروني، وإليكم الرابط المباشر اضغط هنــــــا.

وجدير بالذكر أن المعهد العالى للدراسات التعاونية والادارية يعادل كلية التجارة بالجامعات الحكومية، ويمنح للخريجين درجة البكالوريوس العلوم الإدارية والتعاونية، يبلغ عدد الملتحقين بالمعهد حوالى 6200 طالب، كما يبلغ عدد الخريجيين حوالى 173160 طالبًا حتى الآن.

ويقع المعهد العالى للدراسات التعاونية والإدارية في المنيرة بالقاهرة،يتخصص فى دراسة التجارة وإدارة الأعمال، ويضم نخبة من الأساتذة الحاصلين على شهادات من الجامعات الأجنبية، كما أنه يوفر العديد من الأجهزة الحديثة التى تساعد الطلاب فى الدراسة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة