المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

في أقل من دقيقة .. أحصل على نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثانى 2020 من خلال هذا الرابط

أهل مصر
نتيجة الدبلومات الفنية 2020 برقم الجلوس
نتيجة الدبلومات الفنية 2020 برقم الجلوس

أحصل على نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثانى 2020 من خلال هذا الرابط، حيث اعتمد الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم، نتيجة الدور الثاني لطلبة الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2020/2019، حيث بلغ عدد الطلاب الذين حضروا امتحان الدور الثاني هذا العام لجميع النوعيات (نظام الخمس سنوات، ونظام الثلاث سنوات) 236 ألفًا و598 طالب/طالبة.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية

أحصل على نتيجة الدبلومات الفنية من خلال الضغط على هذا الرابط

http://nategafany.emis.gov.eg/

خطوات الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية

للحصول على نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثانى يجب اتباع الخطوات التالية:

- الدخول على موقع نتيجة الدبلومات الفنية من هنا

- كتابة رقم الجلوس والشعبة

- الضغط على إظهار النتيجة

- سوف يتم عرض النتيجة ويمكن طباعتها

نسب نجاح الدبلومات الفنية الدور الثاني

وبلغت نسبة النجاح للطلاب في نظام الثلاث سنوات (التجاري، والفندقي، والزراعي، والصناعي) في الدور الثاني 92.58%، وبذلك قد تكون بلغت نسبة النجاح في الدورين (الأول والثاني) لطلبة الدبلومات الفنية في نظام الثلاث سنوات 89.36% بزيادة عن العام الماضي قدرها 0.03%.

و نسبة النجاح بمدارس التعليم والتدريب المزدوج (تجاري ـ فندقي ـ زراعي ـ صناعي) في الدور الثاني 97.17%، وبذلك قد تكون بلغت نسبة النجاح في الدورين (الأول والثاني) لطلبة الدبلومات الفنية في مدارس التعليم والتدريب المزدوج 98.57% بزيادة عن العام الماضي قدرها 1.94%.

بينما نسبة النجاح بمدارس الإعداد المهني (فندقي ـ زراعي ـ صناعي) في الدور الثاني 90.13%، وبذلك قد تكون بلغت نسبة النجاح في الدورين (الأول والثاني) لطلبة الدبلومات الفنية في مدارس الإعداد المهني 82.71% بزيادة عن العام الماضي قدرها 2.20%.

وجاءت نسبة النجاح للطلاب في نظام الخمس سنوات (التجاري، والفندقي، والزراعي، والصناعي) في الدور الثاني 98.43%، وبذلك قد تكون بلغت نسبة النجاح في الدورين (الأول والثاني) لطلبة الدبلومات الفنية في نظام الخمس سنوات 98.74% بزيادة عن العام الماضي قدرها 2.82%.