اعلان

لطلاب الدبلومات الفنية.. رابط نتيجة معادلة كلية الهندسة 2020

رابط نتيجة معادلة هندسة 2020
رابط نتيجة معادلة هندسة 2020

يبحث عدد كبير من طلاب وطالبات الدبلومات الفنية عن نتيجة معادلة كلية الهندسة 2020 والتي يترقبون ظهورها عبر المنصات الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي طوال الساعات الماضية بعدما انتهوا من أداء الامتحانات في المواد الدراسية المقررة.

الاستعلام عن نتيجة معادلة كلية الهندسة 2020

تعتبر المعادلة هي وسيلة مباشرة لدخول الطلاب الكلية التي يريدونها بعد الامتحانات في عدد من المواد الدراسية، حيث تقدم العديد من الطلاب الحاصلين على الدبلوم الفني الصناعي الخمس سنوات والثلاث سنوات، من أجل الالتحاق بالكلية، وتعد معادلة قصيرة جدا ولا يدرس الطلاب جميع المواد التي تدرس لطلاب الثانوية العامة بل يتم تدريس 6 مواد فقط.

ويمكن للطلاب الذين يريدون معرفة نتائج معادلة كلية الهندسة 2020، الدخول عبر الرباط الآتي: www.egypt.gov.eg أو الضغط هنــــــــا

وملء البيانات الشخصية الخاصة بالطالب من الكلية ورقم الجلوس والرقم القومي، ثم النقر على زر النتيجة، وسيظهر كافة البيانات الخاصة بالطالب.

الكليات القابلة للمعادلة

وتظهر نتيجة معادلة كلية الهندسة 2020 خلال هذه الأيام فور اعتمادها من قبل وزارة التعليم العالي، حيث أن الكليات القابلة للمعادلة هي التجارة والهندسة والحقوق والزراعة.

نسبة القبول بالمعادلة في 2020

وتخطت نسبة القبول بالمعادلة هذا العام الـ 80%، فضلا عن أن عدد الطلاب المتقدمين للمعادلة هذا العام تخطى الـ200 ألف طالب وطالبة وتعتبر النسبة الأعلى على مدار السنوات الماضية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة