المشرف العام على التحرير داليا عماد

كيفية الدخول على المنصة التعليمية لجامعة حلوان

أهل مصر
جامعة حلوان
جامعة حلوان
اعلان

يتساءل الآلاف من طلاب جامعة حلوان، عن كيفية الدخول على المنصة الإلكترونية الخاصة بالجامعة، بعد أن أعلنت الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان، عن حل كافة الصعوبات التى كانت تواجه الطلاب فى بداية العام الدراس، عند عملية الدخول والتسجيل على المنصة التعليمية،  من خلال فريق الدعم الفني بالجامعة مما سهل عملية انتظام الدراسة عن بعد.

ويقدم لكم "أهل مصر" رابط المنصة الإلكترونية لجامعة حلوان 2020، بعد تطبق الجامعات هذا العام نظام التعليم الهجين، وهو يمزج بين نظامي التعليم عبر الانترنت والتعليم وجه لوجه، في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

مميزات التعليم الهجين

- تقسيم الطلبة إلى مجموعات تدريسية صغيرة.

- اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية وتطهير المدرجات وقاعات التدريس يوميًا، وتعقيم وتطهير المعامل قبل كل معمل أو حصص عملية.

- التشديد على ارتداء الكمامات الواقية وذلك للطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين.

- استخدام تقنيات وعناصر التعلم الإلكتروني مع وضع آليات مرنة للجامعات.

- التنسيق مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات فيما يتعلق بالبنية التحتية.

- تدريب أعضاء هيئة التدريس.

- تقديم كافة انواع الدعم المستمر للطالب على كل من المستوى العلمي، والتقني، والإرشاد الأكاديمي.

- استخدام وسائل التعلم عن بعد المختلفة من خلال منصة التعليم الإلكتروني.

رابط المنصة الإلكترونية لجامعة حلوان 2020

ويمكن لطلاب جامعة حلوان، الدخول على المنصة الإلكترونية للجامعة، والحصول على المواد التعليمية والخدمات التي تقدمها، من خلال الرابط المباشر، اضغط هنـــا.

يذكر أن، المنصة الإلكترونية تعمل على توفير اجتماعات افتراضية مباشرة يسهل توثيق محتواها والتصويت على محاضر جلساتها بشكل يصعب الالتفاف عليه او إخفاء قرارات لا ترغب الجهات الإدارية بالإعلان عنه.

ويُعد نظام التعليم الهجين، أحد المشتقات التي توصلت لها مؤسسات دول العالم تعليميا للتعامل به في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد-19، حيث يعتمد على الحضور بالتناوب في الجامعات، وتقسيم الدفعات لأكثر من مجموعة وأعضاء هيئات التدريس والهيئة المعاونة لهم، للوقاية من الفيروس حتى انتهاء جائحة كورونا.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
حالة الطقس اليوم الاثنين 8 /3/ 2021.. شديد البرودة ليلا