اعلان

مواعيد صرف معاشات ديسمبر 2020 في ظل الموجة الثانية من جائحة "كورونا"

مواعيد صرف معاشات ديسمبر 2020
مواعيد صرف معاشات ديسمبر 2020

يبحث الكثير من أصحاب المعاشات، عن مواعيد صرف معاشات ديسمبر 2020 في ظل الموجة الثانية من جائحة فيروس كورونا، بعد أن أكد اللواء جمال عوض رئيس الهيئة القومية للتأمين الإجتماعي علي جاهزية جميع منافذ صرف المعاشات لاستقبال أصحاب المعاشات و المستحقين عنهم و البالغ عدهم ما قارب من 10.5 مليون مواطن.

ويُقدم لكم 'أهل مصر' خطة هيئة التأمينات والمعاشات، لصرف معاشات شهر ديسمبر 2020 في ظل الموجة الثانية من جائحة كورونا، بتكلفة إجمالية تُقدر بـ 18 مليار جنيهًا.

مواعيد صرف معاشات ديسمبر 2020

أعلنت الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي أنه سيتم بدء صرف المعاشات على مستوي الجمهورية، يوم الثلاثاء المقبل، وأنه مع بدايات الموجة الثانية لجائحة فيروس كرونا و إستمراراً لتنفيذ خطة الدولة للتيسير على أصحاب المعاشات وضمان سلامتهم و مواجهة تحدى فيروس كورونا سيتم تقسم صرف المعاشات للقائمين بالصرف من خلال منافذ الهيئة و البريد و البالغ عددهم 6.5 مليون مواطن إلى ثلاث شرائح.

خطة صرف معاشات ديسمبر 2020

- يتم صرف المعاشات للشريحة الأولي و البالغ عددهم 2.4 مليون قائم بالصرف يومي الثلاثاء و الأربعاء الموافقين الأول و الثاني من ديسمبر.

- يتم صرف المعاشات للشريحة الثانية و البالغ عددهم نحو 2.4 مليون قائم بالصرف يومي الخميس و الأحد الموافقين الثالث و السادس من ديسمبر.

- أما الشريحة الثالثة و البالغ عددهم 1.7مليون قائم بالصرف إعتبارا من يومي الإثنين و الثلاثاء الموافقين السابع و الثامن من ديسمبر.

- إتاحة صرف المعاشات لجميع المستفيدين ممن يحملون بطاقات الصراف الآلي ATM الصرف من ماكينات الصراف الآلي المنتشرة علي مستوي الجمهورية بصرف المعاشات المستحقة إعتباراً من اليوم الأول من الشهر.

جدير بالذكر، أن اللواء جمال عوض أكد على استمرار العمل في إطار خطة الدولة لتحقيق الشمول المالي لأصحاب المعاشات و المستحقين و بكل سهولة و يسر، وذلك من خلال توفير مندوبي البنوك المصريه بالتواجد داخل منافذ صرف الهيئة بحيث يُمكن لصاحب المعاش و المستفيد الحصول علي كارت ميزه أثناء قيامه بعملية الصرف علي أن يتم تنشيطها و الصرف من خلالها إعتباراً من الشهر التالي و تتيح تلك البطاقات لمستخدمها القيام بعملية الشراء و سداد كافة المستحقات الحكومية و أيضاً كافة الخدمات المصرفية التي يقوم البنك بإنتاجها مثل عمليات الإقراض.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أول تعليق من إسرائيل بعد اعتراف النرويج وإيرلندا وإسبانيا بالدولة الفلسطينية