اعلان

رابط مباشر للدخول على المنصة الإلكترونية لجامعة عين شمس

جامعة عين شمس
جامعة عين شمس

يبحث الآلاف من طلاب جامعة عين شمس عن رابط مباشر الدخول على المنصة الإلكترونية التابعة للجامعة، للحصول على المواد التعليمية والمحاضرات، إضافة إلى إجراء الاختبارات 'أون لاين'، بعد تطبيق نظام التعليم الهجين، وهو يمزج بين نظامي التعليم عبر الإنترنت والتعليم وجه لوجه، لمواجهة جائحة فيروس كورونا.

ويًقدم لكم 'أهل مصر'، رابط مباشر للدخول على المنصة الإلكترونية لجامعة عين شمس، لسهولة الدخول على المنصة والاستفادة من الخدمات المختلفة التي تقدمها الجامعة للطلاب.

مميزات التعليم الهجين

- تقسيم الطلبة إلى مجموعات تدريسية صغيرة.

- اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية وتطهير المدرجات وقاعات التدريس يوميًا، وتعقيم وتطهير المعامل قبل كل معمل أو حصص عملية.

- استخدام تقنيات وعناصر التعلم الإلكتروني مع وضع آليات مرنة للجامعات.

- التنسيق مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات فيما يتعلق بالبنية التحتية.

- تدريب أعضاء هيئة التدريس.

- تقديم كافة أنواع الدعم المستمر للطالب على كل من المستوى العلمي، والتقني، والإرشاد الأكاديمي.

- استخدام وسائل التعلم عن بعد المختلفة من خلال منصة التعليم الإلكتروني.

رابط مباشر للدخول على المنصة الإلكترونية لجامعة عين شمس

ويستطيع طلاب الجامعة الدخول على المنصة الإلكترونية، للحصول على المواد التعليمية والخدمات التي تقدمها المنصة للطلاب من خلال الضغط على الرابط المباشر، اضغط هنـــا.

يذكر، أن نظام التعليم الهجين، أحد المشتقات التي توصلت لها مؤسسات دول العالم تعليميا للتعامل به في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد-19، حيث يعتمد على الحضور بالتناوب في الجامعات، وتقسيم الدفعات لأكثر من مجموعة وأعضاء هيئات التدريس والهيئة المعاونة لهم، للوقاية من الفيروس حتى انتهاء جائحة كورونا.

WhatsApp
Telegram