المشرف العام على التحرير داليا عماد

موعد صرف منحة العمالة الغير منتظمة يناير 2021

أهل مصر
صرف منحة العمالة يناير 2021
صرف منحة العمالة يناير 2021
اعلان

يترقب الالاف من أصحاب العمالة الغير منتظمة، موعد صرف المنحة شهر يناير 2021، حيث يتم صرفها للمتضررين من فيروس كورونا المستجد، ولا يمتلكون أي مصدر دخل، وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي قد قرر مد صرف المنحة، لثلاثة أشهر إضافية، وأعلنت وزارة القوى العاملة فتح باب التسجيل للحصول على المنحة عبر موقعها على الإنترنت، ووصل عدد المستحقين لها ما يقارب من مليون ونصف .

 العمالة الغير منتظمة العمالة الغير منتظمة

موعد صرف الدفعة

قرر مجلس الوزراء اليوم، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولى، صرف الدفعة الثانية من المرحلة الثانية من منحة العمالة غير المنتظمة، بداية من يوم 17 يناير 2021. وسوف يتم الصرف في فروع المنحة من الساعة 9 صباحا، وحتى 4 عصرا.

الاستعلام عن المنحة

تتيح وزارة القوى العاملة إمكانية الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة، من خلال الخط الساخن 142 الذي حددته وزارة الاتصالات، كما يمكن الدخول علي موقع الوزارة وتسجيل رقم بطاقة الرقم القومي، للاستعلام عن المنحة، ومن المقرر أن ترسل الوزارة رسائل نصية للمستحقين تفيد بمكان وموعد الصرف، لمنع التزاحم بين المواطنين.

صرف منحة العمالة يناير 2021صرف منحة العمالة يناير 2021

الإجراءات الاحترازية

علي جميع المستحقين لصرف منحة العمالة الغير منتظمة، مراعاة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد، من خلال مراعاة التباعد الاجتماعي، وعدم التزاحم علي مكينات الصرف، وارتداء الكمامة.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
داعش يعلن مسؤوليته عن هجوم بغداد الانتحاري