اعلان

كيفية الحصول على خطوط المحمول المجانية لمستفيدي "تكافل وكرامة"

تكافل وكرامة
تكافل وكرامة

يتساءل الكثير من المواطنين عن كيفية الحصول على خطوط المحمول المجانية لمستفيدي برامج الدعم النقدي تكافل وكرامة، بعد أن قامت وزارة التضامن الاجتماعي بتوقيع إتفاقية تعاون مع الشركة المصرية للاتصالات WE، لتقديم خدمات اتصالات خطوط المحمول المجانية، لمستفيدي برامج الدعم النقدي من الأسر والأفراد الأكثر فقرا واحتياجا.

خطوط المحمول المجانية لمستفيدي برنامج تكافل وكرامة

تهدف وزارة التضامن الاجتماعي تعزيز مبدأ الثقة بين الحكومة والمواطن من خلال التلقي والرد المباشر على ما يرد من استفسارات والمعالجة الفورية لما يرد من شكاوى وتظلمات من المواطنين، وكذلك تسهيل عمليات تنسيق إجراءات التتبع، أو التحقق، أو غيرها، من الدراسات البحثية بما يعود بالنفع علي المواطنين.

كيفية حجز خطوط تكافل وكرامة

أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي، عن فتح باب الحجز الإلكتروني، لخطوط المحمول المجانية، لمستفيدي برامج الدعم النقدي من الأسر والأفراد الأكثر فقرا واحتياجا، وذلك من خلال الرابط التالي، اضغط هنــــــا.

-بعد إدخال البيانات يتم تحديد أقرب موعد لاستلام خطوط المحمول المجانية المخصصة لهم من أقرب فرع WE.

ويمكن استلام الخط في المنزل عن طريق إرسال كلمة 'خط' علي الرقم 1442 لاستلامه في البيت مقابل 15جنيهًا، تكاليف خدمة التوصيل.

خدمات الاتصالات المجانية على الخطوط شهريًا

25 دقيقة إلي شبكات المصرية للاتصالات.

15 رسالة نصية قصيرة إلى شبكة الشركة المصرية للاتصالات.

100 ميجا بايت إنترنت.

يذكر أنه، خصصت الشركة الخط الساخن 19457 للرد علي استفسارات وطلبات وشكاوي المستفيدين وذلك بعد استلامهم للشرائح وليس قبل ذلك.

WhatsApp
Telegram