اعلان

رابط مباشر للتقديم في الجامعات الخاصة إلكترونيا

الجامعات الخاصة
الجامعات الخاصة

يبحث الكثيرين من الطلاب الراغبين في الالتحاق بالجامعات الخاصة، عن كيفية التقديم، بعد أن أعلن الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، عن بدء العمل بنظام القبول الإلكتروني للأماكن الشاغرة بكليات الجامعات الخاصة المختلفة للعام الجامعى 2020/2021.

ويقدم لكم 'أهل مصر' رابط مباشر للتقديم في الجامعات الخاصة عبر الموقع المحدد لذلك من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، حتى يتمكن الطلاب من الالتحاق بالكليات المتاح بها أماكن شاغرة.

أعلنت أمانة الجامعات الخاصة والأهلية أن فتح النظام على الموقع المحدد يستمر لمدة ٣ أيام اعتبارا من يوم السبت القادم ٦ فبراير فى تمام الساعة العاشرة صباحا، وحتى يوم الاثنين ٨ فبراير، حيث يتم استقبال صور الشهادات المعادلة لتحديد المجموع الاعتبارى وإبلاغه للطلاب.

رابط مباشر للتقديم في الجامعات الخاصة إلكترونيا

حددت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، موقع إلكتروني موحد للتقديم في كليات الجامعات الخاصة من خلالة، وإليكم الرابط المباشر، اضغط هنـــــا.

مواعيد تسجيل الرغبات بالجامعات الخاصة

يتم تسجيل الرغبات للطلاب بدءً من يوم الجمعة الموافق 12 فبراير، حتى يوم الأحد 14 فبراير، ويتم إغلاق النظام فى تمام الساعة الثامنة صباحا من يوم الإثنين الموافق 15 فبراير.

وأوضحت الأمانة أنه سيتم إعلان نتيجة القبول للطلاب فى الساعة الخامسة مساء يوم الثلاثاء 16 فبراير، وقبول التظلمات يومي الأربعاء والخميس الموافقين 17 و18 من فبراير الجاري، ويتم إعلان النتيجة النهائية للطلاب وإرسال كشوف القبول للجامعات يوم السبت 20 فبراير.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً