اعلان

عنوان وموضوع خطبة الجمعة القادمة 19 فبراير 2021

موضوع خطبة الجمعة
موضوع خطبة الجمعة

يشغل بال الكثير من المواطنين، معرفة عنوان وموضوع خطبة الجمعة القادمة 19 فبراير 2021، حيث تقوم وزارة الأوقاف بتحديد الموضوعات التي يتحدث فيها الأئمة، ضمن إجراءات تجديد وإصلاح الخطاب الديني، كما أنها تقوم بتحديد مدة الخطبة نظرا لعدم الإطالة علي المصلين، ومن يخالف ذلك يعرض نفسه للمسائلة.

خطبة الجمعة خطبة الجمعة

موقع وزارة الأوقاف

تقوم الوزارة بالإعلان عن موضوع الخطبة من خلال موقعها الرسمي على الإنترنت 'أوقاف أون لاين'، كما تقوم بنشر نموذج منها، لتسهيل المهمة عليهم، ويعرض لكم ' أهل مصر' من خلال السطور التالي تفاصيل خطبة الجمعة القادمة.

عنوان خطبة الجمعة

أعلنت وزارة الأوقاف عنوان وموضوع خطبة الجمعة القادمة، حيث من المقرر أن يكون عن 'تنظيم النسل قضية أخذ بالأسباب الشرعية'، حيث أن الصحة الإنجابية وتنظيم النسل من أهم القضايا المجتمعية، وأنه ضرورة شرعية في الوقت الراهن، ويدخل في عمق مفهوم الأخذ بالأسباب الشرعية.

كما أن الوزارة ستقوم بحملة توعوية حول الصحة الإنجابية وتنظيم الأسرة من خلال عدد من الندوات المشتركة مع الهيئة الوطنية للإعلام والهيئة الوطنية للصحافة، وعدد من الدورات التدريبية المكثفة على مدار العام الجاري 2021.

موضوع خطبة الجمعة موضوع خطبة الجمعة

إجراءات إلقاء الخطبة

تناشد وزارة الأوقاف بقيادة الدكتور محمد مختار جمعة، جميع الأئمة بضرورة الالتزام بنص الخطبة، أو على أقل تقدير بجوهرها، مع الالتزام بضابط الوقت الجديد الذي يقضي بعدم تخطيها 10 دقائق، مع ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
شعبة القصابين: «مفيش حاجة اسمها مبادرات.. أقل سعر لكيلو اللحوم بـ 285 جنيه»