اعلان

ننشر موعد امتحانات جامعة الأزهر الترم الأول 2021

امتحانات جامعة الأزهر
امتحانات جامعة الأزهر

ينتظر الكثيرين الإعلان عن موعد امتحانات جامعة الأزهر الترم الأول 2021، خاصة بعد بيان المركز الإعلامي للجامعة وموقفها من إجراء امتحانات الفصل الدراسي الأول أزهري 2020-2021.

امتحانات جامعة الأزهر الترم الأول 2021

حرص العديد من طلاب جامعة الأزهر، على البحث والترقب عن موعد امتحانات الفصل الدراسي الأول 2021 الرسمي، خاصةً بعد تداول أنباء حول تأجيل موعد امتحانات الفصل الدراسي الأول في الجامعات، لمجرد الإعلان عن مد الدراسة لمدة 7 أيام.

موعد امتحانات الفصل الدراسي الأول جامعة الأزهر 2021

قررت جامعة الأزهر في أخر بيان لها، مد إجازة الترم الأول لمدة أسبوع، بحيث تستأنف الأعمال المؤجلة من الفصل الدراسي الأول مع عودة الدراسة وذلك وفقا للجدول المٌقرر الإعلان عنه من قِبل كليات جامعة الأزهر.

موعد امتحانات الفصل الدراسي الأول أزهري

قررت وزارة التعليم العالي استئناف الفصل الدراسي الثاني في جميع الجامعات المصرية، السبت المقبل 27 فبراير 2021، وعليه أعلنت جامعة الأزهر تأجيل موعد الفصل الدراسي الثاني إلى الخميس 27 فبراير الجاري.

الفصل الدراسي الثاني في جامعة الأزهر 2021

انتهت إجازة نصف العام الدراسي 2020-2021 بعد أسبوع من الآن، بمجرد قرار رئيس الجمهورية بمد إجازة نصف العام الدراسي الجاري حتى 27 فبراير، ومن المٌقرر أن يتم تأجيل جميع الجداول الموضوعة إلى عودة الدراسة بعد 27 فبراير الجاري، وإتمام امتحانات نصف العام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً