اعلان

طريقة الاستعلام عن المخالفات المرورية 2021 من المنزل

بوابة الحكومة المصرية
بوابة الحكومة المصرية

يبحث الأشخاص عن المخالفات المرورية 2021 التي أتاحتها الحكومة المصرية للمواطنين تسهيلا عليهم معرفة الكشف عن المخالفات المرورية 2021 من المنزل بدلا من الذهاب إلى مكاتب المرور في كل منطقة بخلاف ازدحام الأشخاص أمام الفروع للاستعلام عن عن المخالفات المرورية 2021. وهي ضمن مجموعة الخدمات التي تقدمها الحكومة المصرية للمواطنين تسهيلا عليهم في ظل انتشار فيروس كورونا Covid-19 بحيث يكون الدفع والاستعلام إلكترونيا أسهل وأنجح.

نقدم خلال التقرير طريقة الاستعلام عن المخالفات المرورية 2021 من المنزل من خلال بوابة الحكومة المصرية حيث يرغب المواطنون في الاستعلام عن المخالفات المرورية 2021 من المنزل بدلا من النزول للفروع لذا تزداد نسب البحث عن طريقة معرفة المخالفات المرورية 2021 من المنزل عبر البوابة الإلكترونية.

المخالفات المرورية المخالفات المرورية

المخالفات المرورية 2021

حددت وزارة الداخلية خطوات بسيطة يمكن للشخص الراغب عن الاستعلام عن المخالفات المروية 2021 باتباعها من خلال المنزل حيث تتيح بوابة الحكومة الإلكترونية كافة البيانات الخاصة بالمواطن وبعد معرفة قيمة الدفع يقوم الشخص بسدادها عبر الفيزا أو أي ماكينة خدمة فورية عند أقرب فرع بريد مصري في جميع أنحاء الجمهورية.

طريقة الكشف عن المخالفات المرورية 2021

يمكن للشخص الراغب في الاستعلام عن قيمة المخالفات المرورية وذلك من خلال الخطوات الآتية :

المخالفات المرورية المخالفات المرورية

- اضغط على لينك بوابة الحكومة المصري :

http://www.egypt.gov.eg/arabic/home.aspx

- اضغط اختيار المخالفات المرورية.

- ادخل رقم القومي والعنوان ورقم لوحة السيارة

- اضغط اختيار 'خدمات المرور' ثم اكتب رقم الرخصة

- ادخل بيانات المخالفة والسيارة

- اضغط حفظ وستظهر قيمة المخالفة.

طرق دفع عن المخالفات المرور الكترونيا 2021

دفع المخالفات المرورية 2021 تتيجها الحكومة المصرية بأكثر من وسيلة إلكترونية أو من خلال البريد المصري أو خدمة فوري، أو كود الخدمات ومن خلال ادخال البيانات جميعها يمكنك الدفع من أقرب فرع إلكترونيا دون الذهاب بنفسك إلى المرور لسداد المخالفة المرورية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم