اعلان
اعلان

حالة الطقس غدا الأربعاء 24-3-2021.. تحذير من رياح محملة بالأتربة

حالة الطقس غدا الأربعاء 24-3-2021
حالة الطقس غدا الأربعاء 24-3-2021

حالة الطقس غدا الأربعاء والظواهر الطبيعية في أحوال الطقس يوم الأربعاء 23 مارس 2021 بسبب تقلبات الجو في فترة انتقال الفصول بين فصل الشتاء وفصل الربيع في هذه الفترة، حيث يزداد حركة الرياح مع الأتربة وتقلبات الجو من بين شديد الحرارة والهواء البارد، كما تختلف درجات الحرارة غدا عن حالة الطقس اليوم، تسبب الكثير من القلق والاهتمام عند الكثيرين فيبحثون عن أخبار الطقس والأرصاد يوميا لمعرفة متى الدخول إلى فصل الصيف وبدء تخفيف الملابس في ظل تقبات حالة الطقس الآن، ولهذا أعلنت هيئة الأرصاد الجوية المصرية عن أحوال الطقس المتضاربة في جميع انحاء الجمهورية للانتباه من تقلبات درجات الحرارة ومن اختلاف أحوال الطقس.

حالة الطقس اليوم

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية على صفحتها الشخصية بنشاط الرياح الجنوبية الشرقية على مسطح البحر الأحمر وخليج السويس وخليج العقبة مما يزيد من ارتفاع الأمواج بشكل كبير في الخليجين بشكل خاص حيث تصل الأمواج إلى ارتفاع يبلغ من3 إلى 5 أمتار، كما ألعنت أن الرؤية الأفقية تنخفض على سيناء ومدن القناة والسواحل الشرقية وذلك يرجع إلى انتشار الأتربة والرمال المثابرة.

بينما تستمر درجات الحرارة اليوم الثلاثاء في انخفاض تدريجي وذلك يبدأ من شمال البلاد كما يظهر بشكل ملموس في الوساحل الغربية حيث يسود البلاد حالة طقس مائلة إلى البرودة نهارا ويستمر مائل إلى الحرارة في الوجه البحري والقاهرة بينما يقل درجات الحرارة في نهاية اليوم ويستمر درجات الحرارة مرتفعة في جنوب البلاد.

وبالنسبة لحركة الرياح أعلنت أنها نشيطة في حالة الطقس اليوم وخاصة على مناطق شمال البلاد كما يصاحب الرياح حرة الرمال التي تصل إلى حد العاصفة في سيناء كما تنتقل كميات من الأتربة والرمال مع بداية الصباح إلى شمال وجنوب الصعيد.

وحذرت الهيئة أن الرؤية الأفقية في انخفاض بسبب الرمال المنتشرة وحركتها الشديدة.

حالة الطقس غدا الأربعاء 24-3-2021حالة الطقس غدا الأربعاء 24-3-2021

حالة الطقس غدا الأربعاء 24-3-2021

بينما لمعرفة درجات الحرارة غدا على محافظات مصر باختلاف أماكنها إليك درجات الحرارة غدا في أهم محافظات مصر لإظهار حالة الطقس غدا في الأرصاد الجوية.

حالة الطقس الأربعاء 24 مارس

سجلت درجات حرارة غدا الاربعاء انخفاض ملحوظ بين 4 إلى 5 درجات حيث يسود حالة الطقس نهارا حالة من الاعتدال على شمال مصر بينما يستمر درجات الحرارة حارة على جنوب مصر، بينما حالة الطقس ليلا تميل غلى البرودة.

- فرص هطول الأمطار

بينما يصف حالة الطقس غدا أن هناك فرص هطول الأمطار خفيفة وذلك على الوجه البحري والسواحل الشمالية وهذا على فترات متقطعة بنسبة 30%.

- نشاط الرياح

والبنسبة لحركة الرياح في حالة الطقس غدا الأربعاء فهي تظهر على المناطق والسواحل الشمالية والقاهرة الكبرى والوجه البحري وسيناء ومدن القناة حيث تكون رياح مثيرة للرمال والاتربة على بعض مناطق القاهرة الكبرى مع جنوب الصعيد والتي تصل إلى حد العاصفة على شمال الصعيد.

درجات الحرارة غدا

إليك درجات الحرارة غدا الأربعاء 24 مارس 2021 في أهم محافظات مصر وحالة الطقس غدا:

- درجات الحرارة غدا الأربعاء 24-3 في القاهرة 22 درجة وحركة الرياح 31 كيلو في الساعة.

- درجات الحرارة غدا الأربعاء 24-3 في أسكندرية 17 درجة وحركة الرياح 27 كيلو في الساعة.

- درجات الحرارة غدا الأربعاء 24-3 في المنوفية 22 درجة وحركة الرياح 32 كيلو في الساعة.

- درجات الحرارة غدا الأربعاء 24-3 في أسوان 31 درجة وحركة الرياح 34 كيلو في الساعة.

- درجات الحرارة غدا الأربعاء 24-3 في شبه جذيرة سيناء 21 درجة وحركة الرياح 37 كيلو في الساعة.

- درجات الحرارة غدا الأربعاء 24-3 في الغربية 22 درجة وحركة الرياح 32 كيلو في الساعة.

WhatsApp
Telegram