اعلان

هام لمحدودي الدخل .. طرح شقق إسكان الأوقاف بشروط مُيسرة 1 يونيو المقبل

طرح شقق إسكان الأوقاف
طرح شقق إسكان الأوقاف

يهتم الأشخاص بالبحث عن طرح شقق إسكان الأوقاف التي اعلنتها وزارة الأوقاف خلال الساعات القليلة الماضية، حيث حددت موعد حجز الوحدات بمجرد طرحها حسب الموعد المحدد وهو 1 يونيو المقبل أي بعد أقل من 15 يوم، إذ يرغب محدودي الدخل في الحصول على وحدة سكنية بشروط ميسرة.

وأعلنت الوزارة عن أول موعد طرح شقق إسكان الأوقاف وهو 1 يونيو المقبل، وذلك بنظام التمويل العقاري بمدينتي العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، وبمدينة السادات في محافظة المنوفية، للجمهور من جميع محافظات الجمهورية.

طرح شقق إسكان الأوقافطرح شقق إسكان الأوقاف

موعد طرح شقق إسكان الأوقاف وشروطها

طرح شقق إسكان الأوقاف مُحددة بتيسيرات كبيرة في السداد هذه المرة في المحافظات السالف ذكرها، من خلال نظام التمويل العقاري لمن تنطبق عليه الشروط، حيث حددت وزارة الأوقاف أن هناك فئات ممنوعة من الحصول على شقة إن اجتمعت فيها بعض الأسباب التي نوضحها خلال التقرير.

شروط الحصول على شقق إسكان الأوقاف

يقدم 'أهل مصر' ضمن خدماته الإخبارية شروط الحصول على شقق إسكان الأوقاف .. وهي:

طرح شقق إسكان الأوقافطرح شقق إسكان الأوقاف

1- أن يقل سن المتقدم عن 21 سنة أو يزيد عن 50 سنة في تاريخ نهاية الإعلان.

2- أن يكون المتقدم مالكا لوحدة سكنية وفي حالة الإرث يكون نصيب المتقدم أعلى من وحدة سكنية كاملة.

3- أن يكون المتقدم سواء الزوج أو الزوجة قد تقدموا لحجز أكثر من وحدة سكنية في المدن الجديدة والمحافظات في الإعلان الواحد.

4- عدم إقرار المتقدم أنه لم يسبق التخصيص له أو الأسرة (الزوج/الزوجة/الأولاد القصر) وحدة سكنية أيا كان نوعها بالمدن الجديدة أو المحافظات سواء كانت في حوزته أو تنازل عنها للغير أو بالشراكة مع آخرين أو آلت للمتقدم أو الأسرة بالتنازل من الغير.

5- أن يكون المتقدم أو الأسرة (الزوج / الزوجة / الأولاد القصر) قد استفاد بقرض تعاوني أو دعم من المشروع القومي للإسكان أو أي جهة حكومية أخرى.

طرح شقق إسكان الأوقافطرح شقق إسكان الأوقاف

WhatsApp
Telegram