اعلان

جدول امتحانات الصف الثالث الثانوي التجريبي 2021

جدول امتحانات الصف الثالث الثانوي التجريبي 2021
جدول امتحانات الصف الثالث الثانوي التجريبي 2021

بدأت امتحانات الصف الثالث الثانوي التجريبية الثانية لعام 2021، صباح أمس الأحد، ومن المقرر أن تنتهي يوم الخميس القادم، ما دفع الكثير من الطلاب وأولياء الأمور بالبحث عن جدول امتحانات الصف الثالث الثانوي التجريبي 2021 للتعرف على مواعيد الامتحانات ومدتها وعدد المواد التي من المقرر أن يؤديها الطالب خلال اليوم الواحد خاصة لما تمثله الثانوية العامة من أهمية كبيرة لدى الطلاب والأبناء وما يزيد الأمر أهمية الآن أن تلك الامتحانات تؤدى من خلال جهاز التابلت وقد أدى الطلاب في أول يوم امتحانات لديهم ثلاث مواد هما اللغة العربية واللغة الأجنبية الأولى واللغة الأجنبية الثانية ومن المقرر أن يكون ثاني يوم امتحانات غدًا الثلاثاء وأخر يوم يكون الخميس القادم الموافق 27 مايو 2021 وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر' جدول امتحانات الصف الثالث الثانوي التجريبية لعام 2021.

جدول امتحانات الصف الثالث الثانوي التجريبي 2021

بدأت امتحانات الصف الثالث الثانوي التجريبية لعام 2021 صباح الأمس الأحد، وقد امتحن الطلاب في ثلاث مواد هم:

اللغة العربية، اللغة الإنجليزية، اللغة الأجنبية الثانية.

ومن المقرر أن يؤدي طلاب الصف الثالث الثانوي صباح الغد الثلاثاء 23 مايو 2021، امتحانهم في التاريخ لطلاب الشعبة الأدبية والفيزياء لطلاب الشعبة العلمية في تمام الساعة العاشرة، من خلال جهاز التابلت في المدرسة ويستمر الامتحان نصف ساعة حيث ينتهي الساعة 10:30 صباحًا .

وامتحان علم النفس لطلاب الشعبة الأدبية وامتحان الأحياء للشعبة العلمية 'علوم' والرياضة البحثة للشعبة العلمية قسم رياضة في الساعة 11، وتستمر مدة الامتحانات نصف ساعة حيث ينتهي الساعة 11:30 صباحًا.

كما أن اخر الأيام في جدول امتحانات الصف الثالث الثانوي التجريبي 2021 تكون يوم الخميس الموافق 27 مايو 2021، ويمتحن فيه الطلاب مادة الجغرافيا لطلاب الشعبة الأدبية والكمياء للشعبة العلمية في تمام الساعة 10 صباحًا، وتستمر لمدة نصف ساعة لتنتهي في الساعة 10:30 صباحًا.

كما أن امتحان الفلسفة لطلاب الشعبة الأدبية والجيولوجيا لطلاب الشعبة العلمية قسم علوم والرياضات التطبيقية، في تمام الساعة 11، ويستمر لمدة نصف ساعة لينتهي في 11:30.

جدول امتحانات الصف الثالث الثانوي التجريبي 2021

جدول امتحانات الصف الثالث الثانوي التجريبي 2021

والجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم الفني، اكدت أن الهدف من الامتحانات التجريبية، هو ضبط الخوادم المركزية والتعرف على شكل الامتحان وطبيعية الأسئلة من قبل الطلاب ووضحت أن تلك الامتحانات تجريبية بدون درجات، كما أن كلمات المرور الخاصة بالطلاب تم ارسالها عبر تطبيق تنويهات المتاح على التابلت الخاص بالمدرسة الذي تم تسليمه للطلاب.

WhatsApp
Telegram