المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

رياح متقطعة .. خريطة الطقس اليوم على القاهرة الكُبرى

أهل مصر
الطقس اليوم على القاهرة الكُبرى
الطقس اليوم على القاهرة الكُبرى

يسود اليوم الثلاثاء طقس حار على القاهرة والوجه البحري، معتدل على السواحل الشمالية حار على جنوب سيناء وشمال الصعيد شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارا لطيف شمالا ومعتدل على جنوب البلاد ليلا، مع تكوّن شبورة مائية خفيفة صباحا على الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية والمؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشماليه ومدن القناة.

ويشهد اليوم نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

الطقس اليوم على القاهرة الكُبرى

تشهد حالة الطقس اليوم الثلاثاء أجواء معتدلة مائلة للحرارة بعض الشيء على أنحاء القاهرة ومعظم المحافظات، حيث أشارت هيئة الأرصاد الجوية في بيانها اليوم أنه يسود طقس مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد نهارا لطيف ليلا حار على جنوب سيناء وجنوب الصعيد نهارا معتدل ليلا.

وأوضحت الهيئة أن نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشماليه وجنوب سيناء تكون مثيرة للرمال والأتربة على شمال الصعيد، موضحة أن فرص أمطار خفيفة بنسبة ٣٠٪ تقريبا على مناطق من شمال وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

ونشرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عبر صفحتها الرسمية بموقع "فيس بوك" خرائط حركة الرياح والأجواء الحارة المؤقتة التي تشهدها البلاد حتى نهاية الأسبوع لتعود إلى معدلات منخفضة، حيث كشفت الهيئة طقس اليوم الثلاثاء.

درجات الحرارة اليوم الثلاثاء

ويقدم "أهل مصر" حالة الطقس اليوم الثلاثاء وأخر مستجدات حالة الطقس اليوم بدرجات الحرارة المتوقعة على القاهرة وباقي المحافظات:

الطقس اليوم على القاهرة الكُبرى

اعلان