إيلين بطلة X men المتحولة جنسيا لذكر تثير الجدل من جديد (صور)

إيلين بطلة X men  المتحولة جنسيا لذكر
إيلين بطلة X men المتحولة جنسيا لذكر

أثارت الممثلة الكندية Ellen Page بطلة X men المتحولة جنسيا لذكر الجدل مُجددا بعد نشرها صورا لها عبر حسابها الشخصي على موقع 'انستجرام' في آخر جلسة تصوير لها، ظهرت خلالها لأول مرة بملابس السباحة منذ تحولها، حيث تحولت جنسيا إلى رجل وقامت بتغيير اسمها من 'إيلين بيج' إلى 'إيلوت بيج' لتُحدث ضجة على مواقع السوشيال ميديا العالمية.

إيلين بطلة X men  المتحولة جنسيا لذكرإيلين بطلة X men المتحولة جنسيا لذكر

إيلين بيج بطلة X men المتحولة جنسيا لذكر

وفي شهر ديسمبر الماضي، خرجت إيلين بيج بطلة X men المتحولة جنسيا لذكر لتُعلن خبر تحولها جنسيا إلى شخص يسمى 'ايلوت' وكتبت على حسابها بموقع الصور 'انستجرام' : لقد تحولت من هي إلى هو.

وكتبت إيلين بيج بطلة X men المتحولة جنسيا لذكر وقتها تدوينة تتضمن بيان إعلانها تحولها الفجائي قائلة خلاله: 'أود أن أشارككم أنني تحولت من هي إلى هو.. لقد ألهمني الكثيرون في مجتمع العابرين جنسيا، شكرا لكم على شجاعتكم ... أشعر أنني محظوظ لأنني أكتب لكم لقد وصلت إلى ما أريد في حياتي، أشعر بامتنان كبير للأشخاص الرائعين الذين دعموني طوال هذه الرحلة، لا أستطيع أن أبدأ في التعبير عن مدى ابتهاجي بأن أخيرا أقدر أن أتابع ذاتي الحقيقية، لقد ألهمني الكثيرون في مجتمع المتحولين'.

وتابعت إيلين بيج بطلة X men المتحولة جنسيا لذكر: رغم شعوري بسعادة عميقة في الوقت الحالي ومعرفة مقدار الامتياز الذي أحمله، فإنني أشعر بالخوف أيضًا من الغزو والكراهية والسخرية والعنف؛ لأكون واضحا، لا أحاول إخماد لحظة سعيدة وأحتفل بها، لكني أريد أن أتناول الصورة الكاملة، التمييز ضد المتحولين متفشٍ وقاسٍ، وينتج عنه عواقب وخيمة، لكن سأفعل كل ما بوسعي لتغيير هذا العالم للأفضل'.

إيلين بطلة X men  المتحولة جنسيا لذكرإيلين بطلة X men المتحولة جنسيا لذكر

من هي إيلين بيج بطلة X men المتحولة جنسيا لذكر

شاركت إيلين بيج بطلة X men المتحولة جنسيا لذكر في أفلام عالمية أبرزها فيلم Inception مع ليوناردو دي كابريو.

شاركت إيلين بيج بطلة X men المتحولة جنسيا لذكر في فيلم To Rome with Love.

شاركت إيلين بيج بطلة X men المتحولة جنسيا لذكر في فيلم Days of Future Past من سلسلة X-Men.

ترشحت إيلين بيج بطلة X men المتحولة جنسيا لذكر لجائزة أوسكار أفضل ممثلة عن دورها في فيلم Juno and Inception عام 2008.

إيلين بطلة X men  المتحولة جنسيا لذكرإيلين بطلة X men المتحولة جنسيا لذكر

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً