اعلان

بعد "بلوك" حسن شاكوش .. تطورات خناقة ريهام سعيد مع مطرب المهرجانات (فيديو)

ريهام سعيد ترد على حسن شاكوش
ريهام سعيد ترد على حسن شاكوش

ظهرت الإعلامية ريهام سعيد في بث مباشر عبر صفحتها الرسمية على موقع 'فيس بوك' بعد حالة الجدل الكبير التي أثارتها أمس بمجرد هجومها اللفظي على مطرب المهرجانات حسن شاكوش، والتراشق بالكلمات بينهما، لتوضح خلال الفيديو أنها تندم على الرد والهجوم مُبررة ندمها قائلة: النجوم يترفعون عن الرد على من يسيء لهم ولكني رغم أني تخطيت النجومية إلا أنني أفضل الرد حتى لا يتم إيذائي نفسيا.

فتحت ريهام سعيد النار على حسن شاكوش على خلفية المشكلات التي حدثت بينهما في الفترة الأخيرة، وأرجعت سبب الهجوم مطالبتها له بإحياء حفل تخرج أبنائها في الساحل الشمالي، ما تسبب في أزمة بينهما وصلت للمقاضاة، موضحة أنها كانت تفضل أن استضافتها في أي برنامج هو جزء من عملها وأنها تتقاضى أجر نظير ظهورها في البرامج، لذلك يجب على الضيف الرد على جميع الأسئلة وهو الأمر الذي تم في برنامج 'شيخ الحارة' وأنها لم تكن متعمدة.

فيديو ريهام سعيد تهاجم حسن شاكوش:

خناقة ريهام سعيد وحسن شاكوش

تعود بدايات المشكلة في 7 مايو، وقت خرج حسن شاكوش ليُعلن غضبه من الإعلامية ريهام سعيد، ويؤكد 'عملتلها بلوك' ليثير الجدل، وذلك عبر فيديو على صفحته الشخصية بموقع 'فيس بوك'، حيث رد خلاله على تصريحات الإعلامية ريهام سعيد ضده في برنامج 'شيخ الحارة والجريئة'، ووصفها له بـ 'العدو'.

وأوضح شاكوش: في الصيف اللي فات أنا كنت في الساحل الشمالي وهي كلمتني وطلبت مني أني أروح أحضر حفلة تخرج مع أولادها وأصحابهم، وفي الفترة دي أنا كنت في مشاكل مع النقابة ومكنش ينفع أني اشتغل وأنزل حفلات'، وتابع: ' قولتلها إني محترم قرار النقابة ومش هينفع أغني في حفلات قالتلي متقلقش وطلبت منها إنها متعملش دعاية وهي قالتلي إن ولادها وصحابهم بس اللي هيكونوا موجودين بتاع 10 أو 15 واحد'.

وأضاف: 'هي بتقول إني طلبت منها مبلغ ضخم جدًا، أنا مطلبتش غير 30 ألف جنيه، قالتلي هتاخد 30 ألف وأنت هتقعد ربع ساعة، وفي النهاية اتفقنا على 10 آلاف جنيه وقولتلها تديهم للناس اللي معايا أنا مش هاخد حاجة.. ولما وصلت القرية لاقيتها عاملة دعاية كبيرة وعدد الحضور كان يزيد عن 200 فرد، الأمن رفض يدخلني عشان ميحصلش حاجة لكنها بعتت ابنها دخلني'.

WhatsApp
Telegram