اعلان

موعد انكسار الموجة الحارة

موعد انكسار الموجة الحارة
موعد انكسار الموجة الحارة

يهتم المواطنون بمتابعة حالة الطقس على مدار اليوم لمعرفة موعد انكسار الموجة الحارة والتي مازالت مستمرة خلال الأسبوع الماضي وحتى اليوم، حيث أكد الدكتور محمود شاهين ،مدير مركز التنبؤات الجوية التابع للهيئة العامة للأرصاد الجوية، في تصريحات تليفزيونية له اليوم، أن المنخفض الجوي الذي تسبب في الارتفاع الكبير في درجات الحرارة على محافظات الجمهورية، سريع للغاية ولن يستمر كثيرا.

موعد انكسار الموجة الحارةموعد انكسار الموجة الحارة

موعد انكسار الموجة الحارة خلال الساعات المقبلة

وبشأن موعد انكسار الموجة الحارة خلال الساعات المقبلة ، قال 'شاهين' إن المنخفض سيتحرك خلال الساعات القادمة وسيظهر ذلك من خلال الشعور بتحسن درجات الحرارة خلال فترات الليل من اليوم الإثنين - موضحا أن نسبة الرطوبة ستكون ضعيفة علي الرغم من ارتفاع درجات الحرارة .

موعد انكسار الموجة الحارةموعد انكسار الموجة الحارة

وأكد مدير مركز التنبؤات الجوية التابع للهيئة العامة للأرصاد الجوية ، إنه بداية من صباح غد الثلاثاء- ستبدأ الموجة الحارة في الانكسار لتسجل محافظات القاهرة والوجه البحري 34 درجة خلال فترات النهار بانخفاض 5 درجات عن اليوم الإثنين، على أن يستمر الانخفاض التدريجي في درجات الحرارة خلال الأيام القادمة.

وتشهد مصر حاليا موجة من الطقس الحار، كانت بدايتها الأسبوع الماضي، وتبلغ ذروتها خلال اليومين، وقد حذرت هيئة الأرصاد الجوية الصائمين من التعرض المباشر لأشعة الشمس خاصة وقت الظهيرة، نظرا لما يسببه هذا الارتفاع من فقدان الماء من الجسم.

WhatsApp
Telegram