اعلان

كيفية التسجيل في خدمة الأهلي نت

 كيفية التسجيل في خدمة الأهلي نت
كيفية التسجيل في خدمة الأهلي نت

تزداد نسب البحث يوميًا عن كيفية التسجيل في خدمة الأهلي نت، التي يقدمها البنك الأهلي المصري لعملائه، حيث يمكنهم من الدخول على الحساب الخاص بهم عن طريق الإنترنت، مما يوفر للعملاء الوقت والجهد الذي يبذلونه في الذهاب لفروع البنك الأهلي، كما أنه في ظل إجراءات التباعد الاجتماعي التي يفرضها انتشار وباء كورونا، حيث يكون الدخول على الحساب أون لاين أسلم حل، للحفاظ على أمان العملاء وصحتهم.

وخلال السطور التالية، تستعرض «أهل مصر كيفية التسجيل في خدمة 'الأهلي نت'، وذلك ضمن الخدمات التي يقدمها الموقع لقرائه على مدار الساعة.

كيفية التسجيل في خدمة الأهلي نت:

- قم بالدخول على الموقع الرسمي للبنك الأهلي على الإنترنت، من خلال هذا الرابـــط https://www.nbe.com.eg/NBE/E/#/EN/Home.

- عليك اختيار الخدمات الذاتية، ثم قم بطلب الاشتراك في الخدمة .

- قم بإدخال بطاقة الرقم القومي الخاص بك، ورقم الهاتف المحمول.

- ستصلك رسالة تحتوي على رمز التأكيد 'OTP| للتأكد من بياناتك عليك إدخاله على الموقع.

- سيظهر لك فرعك وبريدك الإلكتروني المسجل لدى البنك، ويمكن أن تعدل البريد الإلكتروني حيث يصلك عليه كود المستخدم الخاص بالأهلي نت.

- سوف ينفذ طلب الاشتراك خلال يومين بحد أقصى.

- سيصلك كود المرور على هاتفك وكود المستخدم على البريد الالكتروني الخاص بك، وبهما يمكنك الدخول على خدمة الأهلي نت من خلال هذا الرابط .

 كيفية التسجيل في خدمة الأهلي نت

كيفية التسجيل في خدمة الأهلي نت:

ويمكنك الاشتراك من مركز اتصالات البنك الأهلي، حيث يمكنك الاتصال بهذا الرقم ' 19623'، ومن ثم طلب الاشتراك في خدمة الأهلي نت وسيتم تنفيذ طلب خلال يومين، ومن ثم تصلك كود المستخدم على بريد الإلكتروني، و كود المرور على هاتفك وتستخدمهم في الدخول على خدمة الأهلي نت من خلال هذا الرابط.

WhatsApp
Telegram