المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

نتيجة الشهادة الاعدادية 2021 خلال أيام.. بالرابط والخطوات

أهل مصر
نتيجة الشهادة الإعدادية 2021
نتيجة الشهادة الإعدادية 2021

يبحث الكثيرين عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2021 بعد انتهاء امتحانات الفصل الدراسي الثاني لعام 2020 – 2021 لطلاب الشهادة الإعدادية في جميع المحافظات، حيث يبحث الكثير من أولياء الامور والطلاب عن موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية وطريقة الاستعلام عن النتيجة عبر المنصات إلكترونيا، كما يهتموا بكافة الأخبار حول موعد إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني والتي كشفت من جانبها أن بعد انتهاء كافة المحافظات من أعمال التصحيح الخاصة بالطلاب سيتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الاعدادية للفصل الدراسي الثاني لعام 2020 – 2021.

حيث انتهت امتحانات الشهادة الاعدادية 2021 في جميع المحافظات أمس وهو الخميس الموافق 10 يونيو 2021 والتي من المقرر أن يظهر نتيجة امتحانات الشهادة الاعدادية 2021 بعد انتهاء المحافظات من أعمال التصحيح لأوراق الامتحانات لطلبة الشهادة الاعدادية.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2021

وضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن نتيجة الشهادة الاعدادية 2021 يتم الإعلان عنها بعد انتهاء كافة المحافظات من أعمال التصحيح ورصد درجات كل طالب.

كما أكدت وزارة التربية التعليم والتعليم الفني أن المختص والمسؤول عن إعلان النتائج بعد انتهاء المصححين من أعمال التصحيح ورصد درجات الطلاب هو المحافظ.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2021

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2021

حيث أن المسؤول الرسمي لإعلان نتيجة الشهادة الاعدادية 2021 هي مديريات التربية والتعليم في المحافظات لطلبة الصف الثالث الإعدادي لعام 2020 -2021 بعد انتهاء جميع المراكز في المحافظة من عمليات التصحيح وجمع الدرجات ورصدها وكافة أعمال الكنترول الخاصة بالمدارس في الإدارات التعليمية، وبعد مراجعة الدرجات والتأكد منها يتم اعتماد النتيجة من قبل المحافظ، ثم الإعلان عن أوائل الشهادة الإعدادة ورفع نتيجة الصف الثالث الإعدادي على الموقع الرسمي للمديريات التربية والتعليم والبوابات الإلكترونية للمحافظات لكي يستطيع كل طالب الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2021 إلكترونيا من خلال الرابط المباشر.

امتحانات الصف الثالث الاعدادي الترم التاني 2021

بينما أكدت وزارة التربية والتعليم أن امتحانات الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني 2021 هي بمثابة معيار في النجاح والرسول لطلاب الصف الثالث الاعدادي وهذا يقاس بدرجاتهم في الفصل الثاني التي تم الانتهاء منها امس، والتي تمت ورقيا خلال الإجراءات الوقائية ضد فيروس كورونا المستجد.

موعد نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2021

كشفت وزارة التربية والتعليم أن بعد الإجراءات المتبعة في التصحيح وجمع الدرجات والمراجعة وإعتماد النتيجة من المحافظ فسيتم الإعلان عن نتائج الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2021 في خلال الأسبوعين القادمين وذلك في المدارس التي تمت الانتهاء فيها من امتحانات نهاية العام الدراسي للشهادة الإعدادية.

حيث انتهى امتحانات الشهادة الاعدادية يوم أمس الخميس الموافق 10 يونيو 2021 في كافة المحافظات، في حين أن أعمال التصحيح جارية على قدم وساق منذ أيام الامتحانات، حيث خاض امتحانات الشهادة الإعدادية أكثر من مليون طالب وطالبة في الشهادة الإعدادية في جميع المحافظات متفرقين على كافة أنحاء الجمهورية، وفي ظل الإجراءات الوقائية والإحترازية المشددة من قبل مديريات التربية والتعليم وفي ظل التنسيق مع مديريات الصحة في المحافظات تمت امتحانات الشهادة الإعدادية 2021 وفي انتظار اعلانها خلال الأيام القادمة.

رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 في القاهرة

نتيجة الشهادة الإعدادية 2021

من خلال الرابط المباشر التالي http://www.cairo.gov.eg/ar/Interactive%20Services/Pages/cairo_edu_results.aspx?SubmID=10

يمكنك أن تتبع الخطوات التالية للحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية 2021 للطلاب المدونين في أحدى المدارس في محافظة القاهرة:

1- الدخول إلى الرابط المباشر التالي من هــــــنــــــا.

2- اختيار نتيجة الشهادة الاعدادية.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2021

3- اكتب رقم الجلوس.

4- أضغط على أيقونة عرض النتيجة.

عاجل
عاجل
السيسي يشدد على صون مال الوقف وتنميته وإزالة أي تعدٍ عليه